فيديو.. انفجارات هي الأعنف في سماء حلب.. إليك الأسباب والخسائر؟خاص | تعزيزات عسكرية لقوات الأسد تصل مدينة حلب.. إليك تفاصيلها؟خاص | 13 قتيلاً بغاراتٍ جويّة استهدفت مواقع مركزية لـ إيران في دير الزورخاص | مجهولون يستهدفون “باص مبيت” للفرقة الرابعة دبابات شرق دير الزورنداء أممي لجمع 4.07 مليار دولار لتوفير مساعدات في سورياخاص | للإفراج عن المعتقلين.. مظاهرة ضد “قسد” في بلدة الجرذي شرقي دير الزوربوليفيا تضبط كوكايين بقيمة 450 مليون دولارالأردن يضبط شحنة مخدرات قادمة من مناطق نظام الأسدوزير لبناني: أصبح وجود السوريين على أراضينا خطراً على لبنانوزير الخارجية التركية: على السلطات في دمشق مراجعة نفسهاقطر تدعو إلى الضغط على نظام الأسد والتوصل إلى حل سياسي في سورياخاص | قتلى وجرحى من “قسد” إثر هجمات لـ”مقاتلي العشائر” في دير الزورالأرصاد الجويّة تُحذر من منخفض جويّإليك قصة الشاب السوري الذي باع كليته من أجل علاج ابنته الصغيرةكان مُهدد بالترحيل.. ما قصة الشاب السوري التي رفعت ألمانيا حظر العمل عنه؟

دولة عربية جديدة تعيد رحلاتها الجوية مع نظام اﻷسد

دولة عربية جديدة تعيد رحلاتها الجـ.ـوية مع نـ.ـظام اﻷسد

وكالة-ثقة – فريق التحرير

أعـ.ـلنت اﻷردن عن عـ.ـودة الرحلات الجـ ـوية بين عمان ودمشق، في إطـ.ـار جهـ.ـود التطـ ـبيع المستمرة مع نظـ ـام اﻷسد.

وكانت كلّ من الخطوط اﻹماراتية والمصرية والبحـ.ـرينية والكويتية والليبية قد استعـ.ـادت في أوقات سابقة رحـ.ـلاتها مع النظـ ـام.

وقال بيـ.ـان صادر عن لجنة “الاجـ ـتماعات الوزارية الأردنية السورية” إن الخطوط الملكـ.ـية الأردنية تعود لتسيير رحلاتها لنقل الركاب بين الأردن وسوريا اعتبارا من الثالث من أكتوبر المقـ.ـبل.

وأضاف البيـ.ـان أنه تم بحث أوضـ.ـاع الشركة “الأردنية – السورية” للنقل لإيجاد “حلـ ـول للمشـ ـاكل التي تواجهها، وبحث سبل انسـ.ـياب السلـ.ـع وتسـ.ـهيل حـ.ـركة الشحن ونقل البضـ.ـائع والركاب بين البلدين ودراسة الرسـ ـوم المقـ.ـررة على الشـ.ـاحنات”.

ونقلت وكالة “عمون” عن “مـ.ـصادر مطلعة” صباح اليوم الثلاثاء أن الاجتماعات التي بدأت أمس الاثنين تمت بمشاركة وزراء الصناعة والتجارة والتمـ.ـوين مها علي، والمياه والري محمد النجار، والنقل وجيه عزايـ.ـزة، والزراعة خالد الحنيـ.ـفات، والطاقة والثروة المعـ.ـدنية هالة زواتي؛ عن الجانب اﻷردني.

وشارك عن جانب نظـ ـام اﻷسد وزراء الاقتـ.ـصاد والتجارة الخارجية محمد سامر الخليل، والموارد المائية تمام رعـ.ـد، والزراعة والإصلاح الزراعي محمد حسان قـ.ـطنا، والكهرباء غسان الزامل.

يذكر أن الحكـ.ـومة اﻷردنية تعـ.ـتزم فتح معـ ـبر جابر – نصـ.ـيب الحـ ـدودي البري غدا اﻷربعاء، فيما يتم بحث اتفـ ـاقات جديدة في مجـ.ـالات مختـ.ـلفة.

زر الذهاب إلى الأعلى