خاص: وصول وفد إيراني إلى محطة الزارة الحرارية جنوبي حماةميليشيا فاطميون الأفغانية تُنشئ 3 نقاط عسكرية شرقي حلب (خاص)ميليشيات الحرس الثوري الإيراني تُجري تدريبات عسكرية في مطار حماة العسكري (خاص)هاني شاهين: والله العظيم عايشين على الزعتر والزيت والفواكه ما بعرفها من سنةسياسات إيرانية تنتهك الديمغرافيا في حلبتركيا تعرب عن ارتياحها لقرار إشراك إيران في تطبيع العلاقات بين أنقرة ودمشقالعثور على جثة طفلة سورية في غازي عنتابمليشيات حزب الله تجري تدريبات عسكرية لعناصرها جنوبي ديرالزورأمريكا: نرفض أي عملية عسكرية تركية شمال سوريا

الخارجية الأمريكية تبحث تطورات العملية السياسية مع الحكومة السورية المؤقتة

الخارجية الأمريكية تبحث تطورات العملية السياسية مع الحكومة السورية المؤقتة

وكالة ثقة

بحثت وزارة الخارجية الأمريكية مع الحكومة السورية المؤقتة آخر تطورات العملية السياسية في سوريا، والأوضاع السائدة شمال غربي سوريا.

جاء ذلك خلال لقاء جمع رئيس الحكومة السورية المؤقتة “عبد الرحمن مصطفى”، مع مساعد وزير الخارجية الأمريكية لشؤون الشرق الأدنى “إيثان غولدريتش” والمبعوث الأمريكي الخاص لسوريا.

وخلال الاجتماع بحث الطرفان آخر تطورات العملية السياسية، ودار الحديث عن الأوضاع السائدة في المناطق المحررة والخدمات التي تقدمها الحكومة المؤقتة على الصعيد الصحي والتعليمي والإغاثي والاحتياجات الأساسية للمدنيين في الداخل السوري، بحسب ما ذكرته الحكومة المؤقتة على موقعها الرسمي.

‏وأشار رئيس الحكومة المؤقتة إلى أن “اللقاء كان مثمراً وتم خلاله توضيح وجهة نظر الحكومة المؤقتة حول الأوضاع السياسية والاقتصادية والأمنية في المناطق المحررة”.

وتم الاتفاق في نهاية الاجتماع على أهمية تعميق التنسيق الثنائي والتعاون المشترك بين الحكومة المؤقتة والخارجية الأمريكية والعمل على إجراء لقاءات دورية بهدف تنسيق الجهود.

زر الذهاب إلى الأعلى