تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)جرائم المليشيات الإيرانية في سورية.. التطهير الطائفي أبرزهاتركيا.. طفل سوري يُنقذ عائلته في منطقة أرطغرل بولاية إزميرصحة النظام تعلن تسجيل 15 إصابة بمرض “الكوليرا”تركيا.. الحكم بالسجن لمدة 26 عاماً ونصف على قاتل الشاب السوري “محمد اليافي”

“الخبز والماء والكهرباء” مطلب لنازحي ريف حلب يناشدون به المنظمات الدولية

ناشد أهالي نازحي ريف حلب الشمالي القاطنين في جمعية الهادي الواقعة قرب بلدة بابيص في ريف حلب للغربي المنظمات الإنسانية وطالبوهم بتأمين أهم مستلزمات الحياة وهي الخبز.

وفي حديث مع “أحمد صديق” أحد النازحين في جمعية الهادي لوكالة ثقة ان المساعدات الانسانية قليلة جداً، فالعائلات التي قدمت الى الجمعية منذ قرابة الشهرين ونصف يحصلون على سلة اغاثية واحدة كل شهر أما العائلات الجديدة فليس لها نصيب مما سبق.

وأضاف ان الجمعية التي نقطنها تحوي قرابة 150 عائلة اي قرابة 700 شخص وجلهم من الأطفال وهي بحاجة ماسة للكهرباء في ظل انعدام كامل لها جراء تعطلها وحاجتها للصيانة، كما أشار الى موضوع المياه وارتفاع ثمن صهريج الى 3500 ليرة سورية، وسط انعدام شبه كامل لمعونة المياه المجانية.

الجدير ذكره أن جمعية الهادي تحوي نازحي ريف حلب الشمالي الذين هُجّروا من قبل ميليشيات YPG وال PKK وقوات الأسد في قرى “رتيان، بيانون، حيان، الليرمون، معارة الارتيق وحلب الشرقية” شمالي سوريا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى