حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

“الدفاع التركية ” تعلن مقتل ثلاثة عناصر من ” ب ي د” شمال سوريا

“الدفاع التركية ” تعلن مقتل ثلاثة عناصر من ” ب ي د” شمال سوريا

وكالة ثقة

أعلنت وزارة الدفاع التركية، اليوم الثلاثاء، تحييد 3 إرهابيين من تنظيم ” ب ي د” الممثل لقوات سوريا الديمقراطية، بمنطقة “نبع السلام” شمالي سوريا.

وقالت الوزارة في بيان، إن الجيش التركي يواصل مكافحة الإرهاب بعزيمة وإصرار.

وأضافت أن القوات الخاصة التركية تمكنت من تحييد 3 عناصر من “ي ب ك”، الممثل لقوات سوريا الديمقراطية”، أثناء محاولتهم التسلل إلى منطقة “نبع السلام” بهدف زعزعة الأمن والاستقرار فيها.

وفي 9 أكتوبر/ تشرين الأول 2019، أطلق الجيش التركي بمشاركة الجيش الوطني السوري، عملية “نبع السلام” شرق نهر الفرات شمالي سوريا، لتطهيرها من تنظيم ” ب ي د “و”داعش”، وإنشاء منطقة آمنة لعودة اللاجئين السوريين إلى بلدهم.

زر الذهاب إلى الأعلى