لحماية معامل “فوسفات خنيفس”.. مليشيات إيران تعزّز مواقعها بريف حمص (خاص)معركة مؤجلة … بين استغلال الحاجات الأمنية لتركيا ….. وإضاعة فرص اقتصادية على المعارضةدريد الأسد يُحذر من سيناريو هو الأسوء على سوريامليشيات إيران تستولى على محاصيل القمح شرقي حماة (خاص)تحركات لمليشيات إيران وحزب الله في حماة.. ومراسل ثقة يكشف تفاصيلها (خاص)إيران على طاولة التشريحروسيا تعتزم بناء محطة نووية في تركيا بكلفة 20 مليار دولارالنظام يكثّف قصفه الصاروخي على أرياف حلب وإدلب وحماةبإشراف روسي.. مناورات عسكرية مشتركة بين “قسد” و”النظام” في حلب (فيديو)مجهولون يغتالون قيادياً سابقاً في المعارضة السورية غربي درعاهل تعلم أن اليوم هو ميلاد شخصية الكابتن “ماجد”؟آخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالسويداء.. “رجال الكرامة” يعلنون مقتل مجموعة من الأمن العسكريحزب الله يٌنشئ قاعدة عسكرية هي الأكبر في البادية السورية (خاص)انطلاق برنامج تدريب القانون الدولي الإنساني للجيش الوطني بالتعاون مع الحكومة المؤقتة ومركز ORSAM للدراسات (صورة)

الدفاع الروسية تعود لاتهام فصائل المعارضة بارتكاب “خروقات”

الدفـ.ـاع الروسية تعود لاتهـ.ـام فصائل المعارضة بارتـ.ـكاب “خـ.ـروقات”

اتهـ ـمت وزارة الدفـ ـاع الروسية في بيان، فصـ ـائل المعـ ـارضة، بارتـ ـكاب خـ ـروقات تجاه قـ ـوات النظـ ـام والميلـ ـيشيات الداعـ ـمة له، على الجبهـ ـات المحيطة بريفي إدلب وحلب.

وقال نائب مدير ما يسمى “مـ ـركز حمـ ـيميم للمصـ ـالحة في سوريا” التابع للدفـ ـاع الروسية، فاديم كوليت، إن عنصـ ـرين من قـ ـوات النظـ ـام أصيبا بهجـ ـوم نـ ـاري استـ ـهدف مواقـ ـعها في محافظة حلب.

وأضاف البيان الصادر مساء أمس الأحد، أن “هيـ ـئة تحـ ـرير الشام شـ ـنت هجـ ـوماً بأسلـ ـحة نـ ـارية على مواقـ ـع للنظـ ـام بريف حلب، ما أسـفر عن إصـ ـابة عنـ ـصرين من قـ ـوات النـ ـظام، فضلا عن تسجيل 17 عمـ ـلية إطـ ـلاق نـ ـار خلال 24 ساعة في منطقة خفض التصـ ـعيد بشمال غرب سوريا”.

وادعى المـ ـركز الروسي “تسجيل 6 هجـ ـمات في إدلب، و5 في اللاذقية و3 هجـ ـمات بمحافظة حلب، و3 في حماة”.

وتشهد المنطقة هدوءا حـ ـذرا منذ يوم الخميس الماضي الذي شهد اجتـ ـماعا بين الرئيسين التركي والروسي في مدينة سوتشي، فيما لاتزال نتائج الاجتـ ـماع غير معلومة.

زر الذهاب إلى الأعلى