مخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظام

الدفاع المدني يعلن وفاة 6 أشخاص بفيروس كورونا في إدلب وحلب

أعلن الدفاع المدني السوري، مساء أمس الخميس، وفاة 6 أشخاص بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، في شمال غربي سوريا
وقال الدفاع المدني في منشور له على صفحته الرسمية في “فيسبوك”، إن الفرق المختصة نقلت جثامين 3 أشخاص (رجلان وامرأة) من مراكز ومشافي Covid_19 في مدينة إدلب وريفها خلال 24 ساعة الفائتة، ليتم دفنهم في بلدات “تقاد ورام حمدان وشلخ” وفق تدابير وقائية مشددة.
وأوضح الدفاع المدني، أنه فرقه نقلت أيضاً حالتين مصابتين بفيروس كورونا، إلى مراكز الحجر الصحي لاتخاذ الإجراءات الطبية والوقائية المناسبة.
وأكّد على أن عدد الحالات التي دفنتها فرقه بلغت 6 حالات في عموم مناطق شمال غرب سوريا وتم نقلها من مشافي ومراكز covid 19 خلال 24 ساعة الفائتة.
وكان سجل مختبر الترصد الوبائي التابع لشبكة الإنذار المبكر، أمس الخميس، 30 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” شمال غرب سوريا، لترتفع الحصيلة إلى 20.595 حالة.
وأوضحت شبكة الإنذار حينها أنه تم تسجيل 98 حالات شفاء، ليرتفع عدد المتعافين إلى 13.499 حالات.
كما وسجل الشبكة وقتها حالة وفاة جديدة لترتفع حصيلة الوفيات في الشمال السوري المحرر إلى 355 حالة.

زر الذهاب إلى الأعلى