جواً.. وصول وفد إيراني من دمشق إلى مطار حماة لعقد اجتماع طارئ (خاص)النشاط الإيراني في سوريا قبل العام 2011بين التهديدات الروسية…. والبحث عن بدائل…. هل ستعاني أوروبا شتاء قارساًإيران تبدأ ببناء مستودعات ومخابئ تحت الأرض في مصياف غربي حماة (خاص)تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)

السعودية تشهد أضخم مؤتمر خاص بالتقنيات على مستوى العالم

السعودية تشهد أضخم مؤتمر خاص بالتقنيات على مستوى العالم

تنطلق اليوم الثلاثاء في المملكة العربية السعودية، فعاليات النسخة الأولى من مؤتمر “LEAP” التقني الدولي.

ويعتبر المؤتمر هو الأضخم على مستوى العالم، ويهتم بمستقبل التقنيات، بمشاركة مئات الجهات.

ويشارك في الحدث نحو 350 متحدثًا محليًا ودوليًا، وبـ6 منصات، مهتمة بمستقبل التقنية، حيث من المقرر عقد أكثر من 380 جلسة حوارية، بممثلين عن أكثر من 700 شركة تقنية رائدة عالميا وناشئة.

ويهدف “LEAP” إلى تعزيز مكانة السعودية دوليًا في مجال التقنية العالمية، حيث يناقش تحت شعار “عينٌ على المستقبل” موضوعات بينها إنترنت الأشياء، والاقتصاد الرقمي، والعلوم الكمية، والمصادر المفتوحة، والتنقيب الذكي، والتقنيات البيولوجية والصحية، والتقنيات المالية، والنظم غير المأهولة، والتنقيب الذكي، والفضاء والأقمار الصناعية.

كما ستجري مسابقة لـ90 شركة تقنية ناشئة للمنافسة على جوائز قدرها مليون دولار، عبر تقديم عروضهم أمام لجنة من كبار المستثمرين العالميين.

زر الذهاب إلى الأعلى