أردوغان: سنُنشئ منطقة آمنة بعمق 30 كم على طول الحدود السوريةإيران تزيد من توغلها في حلب بإنشاء مركز تدريب عسكري (خاص)الإدارة الذاتية تُحدد سعر القمح والشعير في مناطق سيطرتها“ب ي د” يختطف طفلة في حي الشيخ مقصود بـ”حلب”ميليشيا “حزب الله” تنشئ مصنعاً لـ”الكبتاغون” في السويداءبالصور.. اغتيال ضابط إيراني رفيع في طهران شارك بقتل السوريينالجيش الوطني يعتقل كبار تجار المخدرات شمالي حلب (خاص)بالصور.. جامعة حلب الحرة تنظم رحلة سياحية لطلاب “قسم التاريخ” في عفرينالخارجية الأمريكية: لا حل عسكري في سورياقصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئة

السعودية تشهد أضخم مؤتمر خاص بالتقنيات على مستوى العالم

السعودية تشهد أضخم مؤتمر خاص بالتقنيات على مستوى العالم

تنطلق اليوم الثلاثاء في المملكة العربية السعودية، فعاليات النسخة الأولى من مؤتمر “LEAP” التقني الدولي.

ويعتبر المؤتمر هو الأضخم على مستوى العالم، ويهتم بمستقبل التقنيات، بمشاركة مئات الجهات.

ويشارك في الحدث نحو 350 متحدثًا محليًا ودوليًا، وبـ6 منصات، مهتمة بمستقبل التقنية، حيث من المقرر عقد أكثر من 380 جلسة حوارية، بممثلين عن أكثر من 700 شركة تقنية رائدة عالميا وناشئة.

ويهدف “LEAP” إلى تعزيز مكانة السعودية دوليًا في مجال التقنية العالمية، حيث يناقش تحت شعار “عينٌ على المستقبل” موضوعات بينها إنترنت الأشياء، والاقتصاد الرقمي، والعلوم الكمية، والمصادر المفتوحة، والتنقيب الذكي، والتقنيات البيولوجية والصحية، والتقنيات المالية، والنظم غير المأهولة، والتنقيب الذكي، والفضاء والأقمار الصناعية.

كما ستجري مسابقة لـ90 شركة تقنية ناشئة للمنافسة على جوائز قدرها مليون دولار، عبر تقديم عروضهم أمام لجنة من كبار المستثمرين العالميين.

زر الذهاب إلى الأعلى