تركيا تعرب عن ارتياحها لقرار إشراك إيران في تطبيع العلاقات بين أنقرة ودمشقالعثور على جثة طفلة سورية في غازي عنتابمليشيات حزب الله تجري تدريبات عسكرية لعناصرها جنوبي ديرالزورأمريكا: نرفض أي عملية عسكرية تركية شمال سورياأردوغان يدعو لعقد اجتماعات ثلاثية بين تركيا وروسيا ونظام الأسدفي أقل من 24 ساعة.. قصف جويّ يضرب ثلاثة مواقع لإيران في ديرالزور (فيديو)بهدف إيجاد حلول لقضايا المنطقة.. مقهى الدومري الثقافي يُنهي جلساته الحوارية في إعزاز شمال حلب (صور)أمريكا: سنواصل محاسبة الأسد ونظامه على فظائعهم ضد الشعب السوريخارجية نظام الأسد تصف تقرير منظمة الأسلحة الكيميائية بشأن دوما بـ”المضلل”أسّس قناة أهل القرآن.. وفاة الشيخ السوري “أنس كرزون” في السعودية

السعودية تشهد أضخم مؤتمر خاص بالتقنيات على مستوى العالم

السعودية تشهد أضخم مؤتمر خاص بالتقنيات على مستوى العالم

تنطلق اليوم الثلاثاء في المملكة العربية السعودية، فعاليات النسخة الأولى من مؤتمر “LEAP” التقني الدولي.

ويعتبر المؤتمر هو الأضخم على مستوى العالم، ويهتم بمستقبل التقنيات، بمشاركة مئات الجهات.

ويشارك في الحدث نحو 350 متحدثًا محليًا ودوليًا، وبـ6 منصات، مهتمة بمستقبل التقنية، حيث من المقرر عقد أكثر من 380 جلسة حوارية، بممثلين عن أكثر من 700 شركة تقنية رائدة عالميا وناشئة.

ويهدف “LEAP” إلى تعزيز مكانة السعودية دوليًا في مجال التقنية العالمية، حيث يناقش تحت شعار “عينٌ على المستقبل” موضوعات بينها إنترنت الأشياء، والاقتصاد الرقمي، والعلوم الكمية، والمصادر المفتوحة، والتنقيب الذكي، والتقنيات البيولوجية والصحية، والتقنيات المالية، والنظم غير المأهولة، والتنقيب الذكي، والفضاء والأقمار الصناعية.

كما ستجري مسابقة لـ90 شركة تقنية ناشئة للمنافسة على جوائز قدرها مليون دولار، عبر تقديم عروضهم أمام لجنة من كبار المستثمرين العالميين.

زر الذهاب إلى الأعلى