حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئةصحيفة “يسرائيل هيوم”: روسيا أطلقت صواريخاً من غواصة في المتوسط على طائرات إسرائيليةما حقيقة دخول رتل أمريكي إلى مدينة إعزاز شمالي حلب؟ارتفاع حصيلة العاصفة الغبارية في ديرالزور إلى 10 وفيات و500 إصابةتحذيرات من إغلاق معبر باب الهوى الحدوديانتحار سيدة في العقد الثاني من عمرها بـ”الرقة”تحركات إيرانية على جبهتي “قبتان الجبل والفوج 111” غربي حلب.. ومراسل ثقة يكشف التفاصيلالدفاع الروسية: إسرائيل أطلقت 22 صاروخاً على مراكز البحوث العلمية في مصياف وبانياستركيا تعلن تحييد قيادياً رفيعاً من PKK شرقي حلبحلب.. “قسد” تعتقل عشرات الشبان في منبجنجاة متعاون مع الأمن العسكري التابع للنظام من محاولة اغتيال في درعاميليشيات إيران تُرسل تعزيزات عسكرية إلى تخوم مدينة الباب شرقي حلب (خاص)

‏ السعودية تقدم عرض لشراء نادي تشيلسي الإنكليزي

‏ السعودية تقدم عرض لشراء نادي تشيلسي الإنكليزي

وكالة ثقة

انضم تحالف مالي بقيادة الشركة السعودية للإعلام إلى الراغبين في شراء نادي تشيلسي الإنكليزي، بعد أن عرضه مالكه، الملياردير الروسي، رومان أبراموفيتش للبيع.

وأوضح موقع “غول” الرياضي أن المجموعة السعودية أوصلت اهتمامها إلى مجموعة رين، وهو بنك تجاري في نيويورك تعاقد معه تشيلسي للعثور على المشتري المناسب.

وأضاف الموقع أنه لم يتم الإعلان عن أشخاص بعينهم داخل التحالف السعودي، لكن الشركة السعودية للإعلام تنشط في مجال الرياضة والفنون وبث الفاعليات على المستوى الإقليمي، ولها مكاتب بالإمارات.

ومن المنتظر أن يقدم التحالف السعودي عرضه لشراء النادي، الذي يقدره البعض بـ3 مليارات دولار.

ويُعتقد حاليًا أن رجل الأعمال الأميركي، توبي بويهلي، مالك نادي لوس أنجلوس دودغرز للبيسبول، وشريكه السويسري هانس يورغ فايس، هما الأوفر حظا بالحصول على النادي الإنكليزي الملقب بـ”فخر لندن”.

ولكن دخول رجل الأعمال التركي البارز محسن بيرق، والمجموعة تقودها السعودية يمكن أن يغير الموازين.

يذكر أن صندوق الاستثمار السعودي نجح في شراء نادي نيوكاسل يونايتد نهاية العام الماضي، بعد سلسلة طويلة من المفاوضات مع رابطة الدوري الإنجليزي والمسؤولين المعنيين بالأمر.

وقد يمثل بيع نادٍ آخر في الدوري الإنكليزي إلى السعودية الممتاز عقبة كبيرة في نجاح الصفقة.

ويحتل “البلوز” في الوقت الحالي المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز، وحقق النادي العديد من الإنجازات في عهد رومان أبراموفيتش، إذ فاز بلقب الدوري خمس مرات بعد أن كان في رصيده لقب واحد فقط، كما فاز بلقب دوري أبطال أوروبا مرتين.

زر الذهاب إلى الأعلى