النشاط الإيراني في سوريا قبل العام 2011بين التهديدات الروسية…. والبحث عن بدائل…. هل ستعاني أوروبا شتاء قارساًإيران تبدأ ببناء مستودعات ومخابئ تحت الأرض في مصياف غربي حماة (خاص)تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)

‏ السعودية تقدم عرض لشراء نادي تشيلسي الإنكليزي

‏ السعودية تقدم عرض لشراء نادي تشيلسي الإنكليزي

وكالة ثقة

انضم تحالف مالي بقيادة الشركة السعودية للإعلام إلى الراغبين في شراء نادي تشيلسي الإنكليزي، بعد أن عرضه مالكه، الملياردير الروسي، رومان أبراموفيتش للبيع.

وأوضح موقع “غول” الرياضي أن المجموعة السعودية أوصلت اهتمامها إلى مجموعة رين، وهو بنك تجاري في نيويورك تعاقد معه تشيلسي للعثور على المشتري المناسب.

وأضاف الموقع أنه لم يتم الإعلان عن أشخاص بعينهم داخل التحالف السعودي، لكن الشركة السعودية للإعلام تنشط في مجال الرياضة والفنون وبث الفاعليات على المستوى الإقليمي، ولها مكاتب بالإمارات.

ومن المنتظر أن يقدم التحالف السعودي عرضه لشراء النادي، الذي يقدره البعض بـ3 مليارات دولار.

ويُعتقد حاليًا أن رجل الأعمال الأميركي، توبي بويهلي، مالك نادي لوس أنجلوس دودغرز للبيسبول، وشريكه السويسري هانس يورغ فايس، هما الأوفر حظا بالحصول على النادي الإنكليزي الملقب بـ”فخر لندن”.

ولكن دخول رجل الأعمال التركي البارز محسن بيرق، والمجموعة تقودها السعودية يمكن أن يغير الموازين.

يذكر أن صندوق الاستثمار السعودي نجح في شراء نادي نيوكاسل يونايتد نهاية العام الماضي، بعد سلسلة طويلة من المفاوضات مع رابطة الدوري الإنجليزي والمسؤولين المعنيين بالأمر.

وقد يمثل بيع نادٍ آخر في الدوري الإنكليزي إلى السعودية الممتاز عقبة كبيرة في نجاح الصفقة.

ويحتل “البلوز” في الوقت الحالي المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز، وحقق النادي العديد من الإنجازات في عهد رومان أبراموفيتش، إذ فاز بلقب الدوري خمس مرات بعد أن كان في رصيده لقب واحد فقط، كما فاز بلقب دوري أبطال أوروبا مرتين.

زر الذهاب إلى الأعلى