بالصور.. جامعة حلب الحرة تنظم رحلة سياحية لطلاب “قسم التاريخ” في عفرينالخارجية الأمريكية: لا حل عسكري في سورياقصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئةصحيفة “يسرائيل هيوم”: روسيا أطلقت صواريخاً من غواصة في المتوسط على طائرات إسرائيليةما حقيقة دخول رتل أمريكي إلى مدينة إعزاز شمالي حلب؟ارتفاع حصيلة العاصفة الغبارية في ديرالزور إلى 10 وفيات و500 إصابةتحذيرات من إغلاق معبر باب الهوى الحدوديانتحار سيدة في العقد الثاني من عمرها بـ”الرقة”تحركات إيرانية على جبهتي “قبتان الجبل والفوج 111” غربي حلب.. ومراسل ثقة يكشف التفاصيلالدفاع الروسية: إسرائيل أطلقت 22 صاروخاً على مراكز البحوث العلمية في مصياف وبانياس

السلطات التركية تتخذ قراراً حاسماً لمواجهة أقسى موجة تشهدها المدينة

السلطات التركية تتخذ قراراً حاسماً لمواجهة أقسى موجة تشهدها المدينة

تعيش مدينة إسطنبول هذه الأيام موجات من الثلوج هي اﻷكبر في السنوات الأخيرة، حيث بلغ ارتفاعه في بعض المناطق متراً واحداً، ما دفع ببلدية المدينة لمنع تحرك السيارات الخاصة.

وقال وزير الداخلية التركي سليمان صويلو اليوم الثلاثاء أن العاصفة الثلجية ستستمر حتى يوم الخميس، وسط حالة شلل تام في الحركة بالمدينة.

وخفّضت المؤسسات والشركات ساعات العمل فيما أمر والي المدينة علي يرلي كايا بإغلاق مراكز التسوق في وقت مبكر، إضافة للعديد من اﻹجراءات الاحترازية.

ووقعت في المدينة أزمة مرورية صعبة تسببت في العديد من الحوادث، وحاصرت أكثر من ألفي شخص في الطرقات، نتيجة انزلاق السيارات على الجليد.

وقال كايا إنه لن يُسمح للمركبات الخاصة بالقيادة حتى الساعة 13.00 اليوم بسبب تساقط الثلوج كما ستمنع من الخروج إلى الشارع بسبب العاصفة الثلجية الحاصلة في المدينة، والتي أثرت بشكل سلبي على حالة الطرق والشوارع الرئيسية، وفقا لما نقله موقع “سوريا اليوم”.

وأشار كايا في تغريدة على تويتر إلى أن قراره أتى وفقاً لتقارير الأرصاد الجوية التي تفيد باستمرار الأحوال الجوية السيئة في المدينة، بينما استثنى وسائل النقل العام، ومركبات العمل والخدمات.

زر الذهاب إلى الأعلى