لماذا أعطى لاعبو إيران الزهور للفريق الأمريكي في “أم المباريات” بمونديال 1998؟إدراج 6 عناصر عربية بقائمة اليونسكو للتراث الثقافي غير المادي .. تعرف عليهاتوقعات تثير الرعب.. “خذوا حذركم وهذا ما سيحدث بعد كأس العالم”بتهم الابتزاز واستغلال الرتبة العسكرية.. وكالة ثقة تكشف أسباب اعتقال النقيب “زاهر كريكر” (خاص)بالفيديو .. مشهد مريب ظهر في الصين ثم الأردن. وخبراء يكشفون السببمواقف دولية من العملية العسكرية التركية شمال سوريا وأنقرة ترد على الانتقاداتلن تصدق ماذا حدث .. لبؤة شجاعة تدافع عن شبلها أمام مجموعة كلاب بريةبطريقة أغرب من الخيال .. مهاجرون يصلون إلى إسبانياهي التاسعة “عبر الخطوط” .. دخول قافلة مساعدات أممية إلى الشمال السوريبالفيديو .. “رجل المترو” يخطف الأضواء من ميسي ورونالدو في مونديال قطر.. ما القصة؟مؤشرات جديدة على قرب العملية العسكرية التركية شمال سوريا و”قسد” توجه نداءات عاجلةماسك يصعد اللهجة ويهدد بالحرب .. مالذي يحدث بين آبل و تويتر ؟صدمة كبيرة لمستخدمي واتساب وماسنجر بعد قرارات جديدة من مارك زوكربيرجالرعب يجتاح الأمريكيين ومسؤولون يؤكدون على ضرورة الاستعداد لأسوأ سيناريو ولإجلاء سكاني محتملقرار مثير للفيفا بشأن هدف منتخب المغرب في مرمى بلجيكا

السلطات التركية تتخذ قراراً حاسماً لمواجهة أقسى موجة تشهدها المدينة

السلطات التركية تتخذ قراراً حاسماً لمواجهة أقسى موجة تشهدها المدينة

تعيش مدينة إسطنبول هذه الأيام موجات من الثلوج هي اﻷكبر في السنوات الأخيرة، حيث بلغ ارتفاعه في بعض المناطق متراً واحداً، ما دفع ببلدية المدينة لمنع تحرك السيارات الخاصة.

وقال وزير الداخلية التركي سليمان صويلو اليوم الثلاثاء أن العاصفة الثلجية ستستمر حتى يوم الخميس، وسط حالة شلل تام في الحركة بالمدينة.

وخفّضت المؤسسات والشركات ساعات العمل فيما أمر والي المدينة علي يرلي كايا بإغلاق مراكز التسوق في وقت مبكر، إضافة للعديد من اﻹجراءات الاحترازية.

ووقعت في المدينة أزمة مرورية صعبة تسببت في العديد من الحوادث، وحاصرت أكثر من ألفي شخص في الطرقات، نتيجة انزلاق السيارات على الجليد.

وقال كايا إنه لن يُسمح للمركبات الخاصة بالقيادة حتى الساعة 13.00 اليوم بسبب تساقط الثلوج كما ستمنع من الخروج إلى الشارع بسبب العاصفة الثلجية الحاصلة في المدينة، والتي أثرت بشكل سلبي على حالة الطرق والشوارع الرئيسية، وفقا لما نقله موقع “سوريا اليوم”.

وأشار كايا في تغريدة على تويتر إلى أن قراره أتى وفقاً لتقارير الأرصاد الجوية التي تفيد باستمرار الأحوال الجوية السيئة في المدينة، بينما استثنى وسائل النقل العام، ومركبات العمل والخدمات.

زر الذهاب إلى الأعلى