40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”وفاة لاجئ سوري من إدلب بعد تعرضه للتعذيب في لبنان (صورة)خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزورقبرص تعلق طلبات اللجوء السورية بعد زيادة في عدد المهاجرينماذا حصل في ليلة “المسيرات الإيرانية” ضد إسرائيلإسرائيل: إيران أطلقت طائرات مسيرة باتجاهناالليرة السورية تبدأ منحى التراجع بعد استقرار رمضانلبنان يربط حماية اللاجئين بوجودهم بشكل شرعيإيران تستغل حديقة كراميش في العيد لنشر أفكارها بين الأطفالموجة اعتداءات ضد سوريين في لبنان.. المعارضة تنتقد والنظام صامت

شاهد.. مجموعة لبوات يقمن بـ”خصي” أسد تجاوز حدوده معهن

شاهد.. مجموعة لبوات يقمن بـ”خصي” أسد تجاوز حدوده معهن

قامت مجموعة لبوات بمـ ـهاجمة أسد بشكل جماعي، وسط حالة من الغضب، في ظاهرة نادرة، نتيجة قيامه بسـ رقة طعام صغارهن.

وقامت اللبوات بمهـ اجمة اﻷسد والتسبب بإزالة خصيته، في مشهد نادر تمكن أحد المصورين من التقاطه.

وفي تقرير مدعوم بالصور نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية عن الحـ ـادثة، يوم أمس الاثنين، فإن الأسد مانديفو حاول أن يختـ ـطف جاموساً من الأمهات الجدد، دون أن يدرك أن ذلك كان مخصصاً لأشبالهم البالغ عددهم 11، وفقا لما نقله موقع “ستيب نيوز”.

وقالت الصحيفة: “تعرض مانديفو لعضة سيئة في أعضائه التناسلية أثناء القتال في ماساي مارا، كينيا، ولم يترك أي خيار أمام الأطباء البيطريين سوى إزالة إحدى خصيتيه”.

وقام المصور سوربي، البالغ من العمر 71 عاماً والذي اعتاد على زيارة المنطقة بانتظام لتصوير الحيوان، بالتقاط صور للمعركة، وتنبيه الحراس الذين انتقلوا لإدارة العلاج البيطري.

وقال سوربي: “كان الزئير مثل سيارة الفورمولا ون!.. استلقى ولعق نفسه، لقد فوجئنا من الحادثة”.

وأكدت الصحيفة أن المصوّر أبلغ الحراس الذين أحضروا طبيباً بيطرياً من دار أيتام الأفيال في نيروبي، حيث أُجريت له عملية جراحية وهو الآن يتعافى في البرية.

زر الذهاب إلى الأعلى