هدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024

السلطات التركية تتخذ قراراً حاسماً لمواجهة أقسى موجة تشهدها المدينة

السلطات التركية تتخذ قراراً حاسماً لمواجهة أقسى موجة تشهدها المدينة

تعيش مدينة إسطنبول هذه الأيام موجات من الثلوج هي اﻷكبر في السنوات الأخيرة، حيث بلغ ارتفاعه في بعض المناطق متراً واحداً، ما دفع ببلدية المدينة لمنع تحرك السيارات الخاصة.

وقال وزير الداخلية التركي سليمان صويلو اليوم الثلاثاء أن العاصفة الثلجية ستستمر حتى يوم الخميس، وسط حالة شلل تام في الحركة بالمدينة.

وخفّضت المؤسسات والشركات ساعات العمل فيما أمر والي المدينة علي يرلي كايا بإغلاق مراكز التسوق في وقت مبكر، إضافة للعديد من اﻹجراءات الاحترازية.

ووقعت في المدينة أزمة مرورية صعبة تسببت في العديد من الحوادث، وحاصرت أكثر من ألفي شخص في الطرقات، نتيجة انزلاق السيارات على الجليد.

وقال كايا إنه لن يُسمح للمركبات الخاصة بالقيادة حتى الساعة 13.00 اليوم بسبب تساقط الثلوج كما ستمنع من الخروج إلى الشارع بسبب العاصفة الثلجية الحاصلة في المدينة، والتي أثرت بشكل سلبي على حالة الطرق والشوارع الرئيسية، وفقا لما نقله موقع “سوريا اليوم”.

وأشار كايا في تغريدة على تويتر إلى أن قراره أتى وفقاً لتقارير الأرصاد الجوية التي تفيد باستمرار الأحوال الجوية السيئة في المدينة، بينما استثنى وسائل النقل العام، ومركبات العمل والخدمات.

زر الذهاب إلى الأعلى