“قسد” تُعلق عملياتها العسكرية مع التحالف الدوليإيران تلتهم التعليم في سوريا | خالد المحمدردود أفعال غاضبة لقادة الجيش الوطني السوري رفضاً لـ”المصالحة” (صور)مظاهرات غاضبة في إدلب وحلب والرقة والحسكة رفضاً للمصالحةالجيش الوطني السوري يردّ على “أوغلو”: المصالحة مع الأسد خيانةانتهاكات إيران في سورية: كسياسة ممنهجةلحماية معامل “فوسفات خنيفس”.. مليشيات إيران تعزّز مواقعها بريف حمص (خاص)معركة مؤجلة … بين استغلال الحاجات الأمنية لتركيا ….. وإضاعة فرص اقتصادية على المعارضةدريد الأسد يُحذر من سيناريو هو الأسوء على سوريامليشيات إيران تستولى على محاصيل القمح شرقي حماة (خاص)تحركات لمليشيات إيران وحزب الله في حماة.. ومراسل ثقة يكشف تفاصيلها (خاص)إيران على طاولة التشريحروسيا تعتزم بناء محطة نووية في تركيا بكلفة 20 مليار دولارالنظام يكثّف قصفه الصاروخي على أرياف حلب وإدلب وحماةبإشراف روسي.. مناورات عسكرية مشتركة بين “قسد” و”النظام” في حلب (فيديو)

السويداء.. “رجال الكرامة” يعلنون مقتل مجموعة من الأمن العسكري

السويداء.. “رجال الكرامة” يعلنون مقتل مجموعة من الأمن العسكري

وكالة ثقة

أعلنت حركة رجال الكرامة صباح اليوم الأربعاء 27 تموز/يوليو، عن مقتل مجموعة من عناصر ميليشيا “راجي فلحوط” خلال الاشتباكات معهم وسط حصار مطبق من الأولى لمنزل “راجي فلحوط”.

وقال فصيل حركة رجال الكرامة، إنه أطبق الحصار على منزل “راجي فلحوط” وأفراد ميليشياته في بلدة عتيل وبدء اقتحامه من قبل بيارق حركة رجال الكرامة.

وأوضح أن الدخان يتصاعد من منزل “فلحوط” الذي كان يتخذه كمقر عسكري فيما سلم آخرين أنفسهم للفصائل المهاجمة.

وأضافت حركة رجال الكرامة أنها قتلت مجموعة من عناصر ميليشيا “راجي فلحوط” التابع للأمن العسكري في السويداء وأن الاشتباكات دارت داخل منزله.

وفي السياق، أكّد مصادر متطابقة على أن “طريق “دمشق – السويداء” من بلدة عتيل وصولاً إلى مدينة شهبا مغلق بسبب الاشتباكات داخل بلدة عتيل، بين حركة رجال الكرامة والفصائل المحلية، ضد عصابة “راجي فلحوط”.

وكانت سيطرت حركة رجال الكرامة على مقر “راجي فلحوط” التابع للأمن العسكري في السويداء وأحرقته بعد ما كان مركزا للخطف والقتل والتعذيب من قبل مجموعة “فلحوط” مساء أمس الثلاثاء.

وفي 29 من أيار الماضي، داهمت مجموعة راجي فلحوط حي المقوس وسط السويداء، ما أسفر عن مقتل ثلاثة أشخاص، وخطف تسعة آخرين.

زر الذهاب إلى الأعلى