“قسد” تُعلق عملياتها العسكرية مع التحالف الدوليإيران تلتهم التعليم في سوريا | خالد المحمدردود أفعال غاضبة لقادة الجيش الوطني السوري رفضاً لـ”المصالحة” (صور)مظاهرات غاضبة في إدلب وحلب والرقة والحسكة رفضاً للمصالحةالجيش الوطني السوري يردّ على “أوغلو”: المصالحة مع الأسد خيانةانتهاكات إيران في سورية: كسياسة ممنهجةلحماية معامل “فوسفات خنيفس”.. مليشيات إيران تعزّز مواقعها بريف حمص (خاص)معركة مؤجلة … بين استغلال الحاجات الأمنية لتركيا ….. وإضاعة فرص اقتصادية على المعارضةدريد الأسد يُحذر من سيناريو هو الأسوء على سوريامليشيات إيران تستولى على محاصيل القمح شرقي حماة (خاص)تحركات لمليشيات إيران وحزب الله في حماة.. ومراسل ثقة يكشف تفاصيلها (خاص)إيران على طاولة التشريحروسيا تعتزم بناء محطة نووية في تركيا بكلفة 20 مليار دولارالنظام يكثّف قصفه الصاروخي على أرياف حلب وإدلب وحماةبإشراف روسي.. مناورات عسكرية مشتركة بين “قسد” و”النظام” في حلب (فيديو)

الطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلب

الطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلب

وكالة ثقة

شنت الطائرات التركية المُسيّرة غارات جوية اليوم الثلاثاء 28 يونيو/حزيران، على مواقع قوات سوريا الديمقراطية “قسد” في ريف حلب الشمالي، في وقت كثف الجيش التركي قصفه المدفعي والصاروخي على مواقع “قسد” في الحسكة.

وقال مراسل وكالة ثقة، إن طائرة تركية مسيرة استهدفت موقعاً عسكرياً لقوات قسد داخل مدينة تل رفعت شمال حلب، وأن الأنباء الأولية تشير إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوف قوات “قسد”.

وأوضح مراسلنا أن القصف ترافق مع قصف مدفعي للجيش التركي استهدف نقاط تمركز قوات “قسد” في قرية الوردية بريف حلب الشرقي.

وفي الأثناء، استهدف الجيش التركي سيارتين تابعتين لقوات قسد في قرية خان الجبل بريف مدينة المالكية شمال شرق الحسكة مما تسبب بمقتل وجرح عدد من العناصر مع أضرار مادية كبيرة.

وفي 22 من حزيران الجاري، استهدفت المدفعية التركية بعدد من القذائف الصاروخية مواقع قوات “قسد” في قرى “حربل والشيخ عيسى” شمال حلب، ما أسفر عن سقوط عدد من القتلى والجرحى (لم تعرف حصيلتهم)، حيث تم نقلهم إلى مشفى “إحرص”.

زر الذهاب إلى الأعلى