النشاط الإيراني في سوريا قبل العام 2011بين التهديدات الروسية…. والبحث عن بدائل…. هل ستعاني أوروبا شتاء قارساًإيران تبدأ ببناء مستودعات ومخابئ تحت الأرض في مصياف غربي حماة (خاص)تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)

الطيران التركي يشن ضربات في سوريا.. وإمدادات جديدة إلى إدلب

الطيران التركي يشن ضربات في سوريا.. وإمدادات جديدة إلى إدلب

شنّت المقاتلات التركية ضربات جوية ضد أهداف تابعة لحزب العمال الكردستاني pkk وفرعه السوري قسد، على محاذاة حدودها الجنوبية داخل اﻷراضي العراقية والسورية.

وقالت وزارة الدفاع التركية في بيان إن القوات التركية وجهت ضربات جوية ضد أهداف لمسلحي pkk في العراق وسوريا، مؤكدة استمرار “محاربة اﻹرهاب”.

وأفادت مصادر محلية بأن القصف أوقع قتلى وجرحى في صفوف قوات قسد بأحد المواقع التابع لهم في مدينة المالكية بالحسكة.

وتوجهت أمس 3 شاحنات محملة بـ 75 طنا من الطحين، من ولاية أفيون قره هيصار غربي تركيا، إلى محافظة إدلب شمال غرب سوريا.

وقالت وكالة الأناضول، إن التبرعات جُمعت بالتعاون بين رئاسة الشؤون الدينية ووقف الديانة التركيين تحت شعار “فليكن مسارك نحو الخير”.

وشارك في حفل توديع الشاحنات مساعد والي المدينة نور الله قايا، الذي قال في كلمة له، إن تركيا وقفت إلى جانب الشعب السوري منذ بدء “الحرب الداخلية” في بلادهم، مؤكدا أن أنقرة بمنظماتها الحكومية والمدنية ستواصل هذه الوقفة.

زر الذهاب إلى الأعلى