تحركات إيرانية على جبهتي “قبتان الجبل والفوج 111” غربي حلب.. ومراسل ثقة يكشف التفاصيلالدفاع الروسية: إسرائيل أطلقت 22 صاروخاً على مراكز البحوث العلمية في مصياف وبانياستركيا تعلن تحييد قيادياً رفيعاً من PKK شرقي حلبحلب.. “قسد” تعتقل عشرات الشبان في منبجنجاة متعاون مع الأمن العسكري التابع للنظام من محاولة اغتيال في درعاميليشيات إيران تُرسل تعزيزات عسكرية إلى تخوم مدينة الباب شرقي حلب (خاص)في سوريا: تراجعت روسيا فسيطرت إيرانأردوغان يرفض قرار واشنطن بشأن إعفاء مناطق شمال شرق سوريا من العقوباتالهجرة التركية: عدد ملفات الجنسية الاستثنائية للأجانب التي أُزيلت تعادل 15 ألف ملفمسؤولة أمريكية: سنسمح بالاستثمار الأجنبي في مناطق شمال شرقي سورياقادمة من ريف حماة.. تعزيزات عسكرية لميليشيات إيران في طريقها إلى إدلب (خاص)آخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيصحيفة روسية: بوتين سحب قواته العسكرية من عدة نقاط في سورياالاتحاد الأوروبي: سياسة الاتحاد ثابتة تجاه نظام الأسدتأكيداً للتسريبات التي حصلت عليها وكالة ثقة مسبقاً.. ميليشيات إيران تتسلم مواقع روسيا من حمص إلى دمشق

الطيران التركي يشن ضربات في سوريا.. وإمدادات جديدة إلى إدلب

الطيران التركي يشن ضربات في سوريا.. وإمدادات جديدة إلى إدلب

شنّت المقاتلات التركية ضربات جوية ضد أهداف تابعة لحزب العمال الكردستاني pkk وفرعه السوري قسد، على محاذاة حدودها الجنوبية داخل اﻷراضي العراقية والسورية.

وقالت وزارة الدفاع التركية في بيان إن القوات التركية وجهت ضربات جوية ضد أهداف لمسلحي pkk في العراق وسوريا، مؤكدة استمرار “محاربة اﻹرهاب”.

وأفادت مصادر محلية بأن القصف أوقع قتلى وجرحى في صفوف قوات قسد بأحد المواقع التابع لهم في مدينة المالكية بالحسكة.

وتوجهت أمس 3 شاحنات محملة بـ 75 طنا من الطحين، من ولاية أفيون قره هيصار غربي تركيا، إلى محافظة إدلب شمال غرب سوريا.

وقالت وكالة الأناضول، إن التبرعات جُمعت بالتعاون بين رئاسة الشؤون الدينية ووقف الديانة التركيين تحت شعار “فليكن مسارك نحو الخير”.

وشارك في حفل توديع الشاحنات مساعد والي المدينة نور الله قايا، الذي قال في كلمة له، إن تركيا وقفت إلى جانب الشعب السوري منذ بدء “الحرب الداخلية” في بلادهم، مؤكدا أن أنقرة بمنظماتها الحكومية والمدنية ستواصل هذه الوقفة.

زر الذهاب إلى الأعلى