تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

العثور على جثة شاب سوري مقتولاً داخل شقته في لبنان

وكالة ثقة

عثرت قوى الأمن اللبنانية، اليوم الاثنين 27 نوفمبر/تشرين الثاني، على جثة شاب سوري مقتول داخل شقته في مدينة صيدا اللبنانية.
وبحسب موقع “النشرة” فإن الشاب “محمد. س.” (مواليد عام 1989، سوري الجنسيّة) عثر عليه جثّة هامدة داخل شقّة في أحد الأبنية في ​مدينة صيدا​.
وأوضحت أن القوى الأمنيّة والأدلّة الجنائيّة إلى المكان حضرت، وبعد إشارة الجهات المختصّة جرى نقل الجثّة عبر عناصر فوج الإنقاذ الشّعبي في “مؤسّسة معروف سعد”، إلى ​مستشفى صيدا الحكومي​ للكشف عليها.
وسجل حالات قتل واعتداء وخطف عديدة بحق لاجئين سوريين، في مختلف المناطق اللبنانية.
وكان عثر على جثتي رجل سوري وزوجته الحامل في غرفة نومهما في مجمع سياحي في منطقة جبيل اللبنانية، على الرغم من وجود حراسة على مدار 24 ساعة متواصلة.

زر الذهاب إلى الأعلى