أردوغان: سنُنشئ منطقة آمنة بعمق 30 كم على طول الحدود السوريةإيران تزيد من توغلها في حلب بإنشاء مركز تدريب عسكري (خاص)الإدارة الذاتية تُحدد سعر القمح والشعير في مناطق سيطرتها“ب ي د” يختطف طفلة في حي الشيخ مقصود بـ”حلب”ميليشيا “حزب الله” تنشئ مصنعاً لـ”الكبتاغون” في السويداءبالصور.. اغتيال ضابط إيراني رفيع في طهران شارك بقتل السوريينالجيش الوطني يعتقل كبار تجار المخدرات شمالي حلب (خاص)بالصور.. جامعة حلب الحرة تنظم رحلة سياحية لطلاب “قسم التاريخ” في عفرينالخارجية الأمريكية: لا حل عسكري في سورياقصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئة

العثور على جثـث ثلاث نساء في مخيم الهول بالحسكة

العثور على جثـث ثلاث نساء في مخيم الهول بالحسكة

وكالة ثقة

عثر نازحون في مخيم الهول بريف الحسكة، خلال الساعات الماضية، على جثث ثلاث نساء في القطاع الأول للمخيم، جميعهن قتلوا برصاص في الرأس.

وأفادت مصادر مطلعة لوكابة ثقة، أنه عُثر على جثث 3 نساء داخل المخيم الواقع شرقي محافظة الحسكة، إحداهن لاجئة من الجنسية العراقية، فيما لا تزال هوية الجثتين الأخريين مجهولة.

وأوضحت المصادر أن القاطنين في القطاع الأول من مخيم الهول والخاص باللاجئين العراقيين، عثروا على جثة امرأة عراقية قتلت ضمن خيمتها، ليتم العثور أيضاً بعد ساعات على جثتي امرأتين أخريين في القطاع الرابع مرميتين بالقرب من جامع القطاع قتلتا بالطريقة نفسها.

وتعود الجثة التي عُثر عليها في القطاع الأول لعراقية اسمها (سورية عواد عويد) من مواليد العراق/ البعاج 1982، وقتلت بعد أن تلقت رصاصتين في الرأس وأخرى في الكتف، أما الجثتين الأخريين لا تزالان مجهولتين، بعد أن قتلتا بنفس الطريقة حيث تلقت كل منهما رصاصتين في الرأس.

ويشهد مخيم الهول بشكل مستمر عمليات اغتيال يقوم بها مجهولين على الرغم من الحملات الأمنية المتكررة لقوات “قسد”.

وقبل أسبوع، دعت بعثة الأمم المتحدة لمساعدة العراق “يونامي”،إلى حسم شامل لملف مخيم الهول.

جاء ذلك في كلمة لرئيسة البعثة جينين بلاسخارت، خلال مؤتمر نظمته الحكومة العراقية بالعاصمة بغداد، لبحث ملف المخيم.

وقالت بلاسخارت: “يجب أن يكون هناك تصرف شامل وحاسم في ملف مخيم الهول، فهناك 30 ألف عراقي ممن لديهم ارتباط بداعش وبعض ضحاياهم في مخيم الهول وأوضاعهم سيئة”.

وأضافت أن “ثلاثة من خمسة هم أقل من سبعة عشر عاما في مخيم الهول، والكثير منهم محرومون من أبسط الحقوق ومنها التعليم

زر الذهاب إلى الأعلى