تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

العثور على جثـث ثلاث نساء في مخيم الهول بالحسكة

العثور على جثـث ثلاث نساء في مخيم الهول بالحسكة

وكالة ثقة

عثر نازحون في مخيم الهول بريف الحسكة، خلال الساعات الماضية، على جثث ثلاث نساء في القطاع الأول للمخيم، جميعهن قتلوا برصاص في الرأس.

وأفادت مصادر مطلعة لوكابة ثقة، أنه عُثر على جثث 3 نساء داخل المخيم الواقع شرقي محافظة الحسكة، إحداهن لاجئة من الجنسية العراقية، فيما لا تزال هوية الجثتين الأخريين مجهولة.

وأوضحت المصادر أن القاطنين في القطاع الأول من مخيم الهول والخاص باللاجئين العراقيين، عثروا على جثة امرأة عراقية قتلت ضمن خيمتها، ليتم العثور أيضاً بعد ساعات على جثتي امرأتين أخريين في القطاع الرابع مرميتين بالقرب من جامع القطاع قتلتا بالطريقة نفسها.

وتعود الجثة التي عُثر عليها في القطاع الأول لعراقية اسمها (سورية عواد عويد) من مواليد العراق/ البعاج 1982، وقتلت بعد أن تلقت رصاصتين في الرأس وأخرى في الكتف، أما الجثتين الأخريين لا تزالان مجهولتين، بعد أن قتلتا بنفس الطريقة حيث تلقت كل منهما رصاصتين في الرأس.

ويشهد مخيم الهول بشكل مستمر عمليات اغتيال يقوم بها مجهولين على الرغم من الحملات الأمنية المتكررة لقوات “قسد”.

وقبل أسبوع، دعت بعثة الأمم المتحدة لمساعدة العراق “يونامي”،إلى حسم شامل لملف مخيم الهول.

جاء ذلك في كلمة لرئيسة البعثة جينين بلاسخارت، خلال مؤتمر نظمته الحكومة العراقية بالعاصمة بغداد، لبحث ملف المخيم.

وقالت بلاسخارت: “يجب أن يكون هناك تصرف شامل وحاسم في ملف مخيم الهول، فهناك 30 ألف عراقي ممن لديهم ارتباط بداعش وبعض ضحاياهم في مخيم الهول وأوضاعهم سيئة”.

وأضافت أن “ثلاثة من خمسة هم أقل من سبعة عشر عاما في مخيم الهول، والكثير منهم محرومون من أبسط الحقوق ومنها التعليم

زر الذهاب إلى الأعلى