فيديو.. انفجارات هي الأعنف في سماء حلب.. إليك الأسباب والخسائر؟خاص | تعزيزات عسكرية لقوات الأسد تصل مدينة حلب.. إليك تفاصيلها؟خاص | 13 قتيلاً بغاراتٍ جويّة استهدفت مواقع مركزية لـ إيران في دير الزورخاص | مجهولون يستهدفون “باص مبيت” للفرقة الرابعة دبابات شرق دير الزورنداء أممي لجمع 4.07 مليار دولار لتوفير مساعدات في سورياخاص | للإفراج عن المعتقلين.. مظاهرة ضد “قسد” في بلدة الجرذي شرقي دير الزوربوليفيا تضبط كوكايين بقيمة 450 مليون دولارالأردن يضبط شحنة مخدرات قادمة من مناطق نظام الأسدوزير لبناني: أصبح وجود السوريين على أراضينا خطراً على لبنانوزير الخارجية التركية: على السلطات في دمشق مراجعة نفسهاقطر تدعو إلى الضغط على نظام الأسد والتوصل إلى حل سياسي في سورياخاص | قتلى وجرحى من “قسد” إثر هجمات لـ”مقاتلي العشائر” في دير الزورالأرصاد الجويّة تُحذر من منخفض جويّإليك قصة الشاب السوري الذي باع كليته من أجل علاج ابنته الصغيرةكان مُهدد بالترحيل.. ما قصة الشاب السوري التي رفعت ألمانيا حظر العمل عنه؟

إدلب.. النظام يكثّف قصفه المدفعي وروسيا تستأنف غاراتها الجويّة

إدلب.. النظام يكثّف قصفه المدفعي وروسيا تستأنف غاراتها الجويّة

وكالة ثقة

شنت قوات النظام وميليشياته الإيرانية، صباح اليوم الأربعاء 20 أبريل/نيسان، حملة قصفٍ مدفعي وصاروخي مكثفةٍ على مناطق في ريفي إدلب الجنوبي.

وأفاد مراسل وكالة ثقة بريف حلب، أن قوات النظام قصفت بالمدفعية الثقيلة فجر اليوم الأربعاء بلدة “معارة النعسان” بريف إدلب الشمالي، ومناطق أخرى في “فليفل وبينين والفطيرة” وأطراف بلدتي “البارة وسفوهن” في منطقة جبل الزاوية بريف إدلب الجنوبي.

وأوضح مراسلنا، أن محاور التماس في منطقة سهل الغاب في ريف حماة الشمالي الغربي، شهدت أيضاً استهدافات متبادلة بين فصائل الثوار وقوات النظام، دون معلومات عن إصابات.

ومساء أمس الثلاثاء، قصفت طائرة حربية روسية بـ4 غارات جويّة المنطقة الواقعة بين بلدتي إحسم والبارة في جبل الزاوية، وذلك بعد أسابيع عن توقف الطائرات الحربية الروسية قصف مناطق “خفض التصعيد”.

يذكر أن الاستهداف الجوي الروسي هو الثالث من نوعه على منطقة “خفض التصعيد” خلال العام 2022.

زر الذهاب إلى الأعلى