مخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظام

العثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركيا

وكالة ثقة

هزّت تركيا حادثة أثارت الصدمة، اليوم الاثنين 6 مايو/أيار 2024، بعد اكتشاف عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في ولاية كلس، حيث اكتشفت السلطات جثث الأب وزوجته وأطفالهما الثلاثة، فيما يظل الغموض يحيط بأسباب هذه المأساة القاسية.

ومع شروق شمس اليوم، تم العثور على عائلة سورية تتألف من خمسة أفراد مقتولة داخل منزلها في ولاية كلس التركية.

ووفقا للتحقيقات الأولية، فإن الأب قام بقتل زوجته وأطفالهما الثلاثة، الذين لم يتجاوزوا أعمارهم بين 5 و8 سنوات، قبل أن ينهي حياته شنقاً.

ولا تزال دوافع هذا العمل الشنيع غامضة، حتى لحظة إعداد هذا الخبر، مما يثير العديد من التساؤلات والاستنكار.

هذا وقد فتحت السلطات التركية تحقيقاً واسعاً لكشف ملابسات هذه الجريمة البشعة التي هزت المجتمع المحلي وأثارت حزنا ورعبا في أوساط السوريين.

زر الذهاب إلى الأعلى