انتحار سيدة في العقد الثاني من عمرها بـ”الرقة”تحركات إيرانية على جبهتي “قبتان الجبل والفوج 111” غربي حلب.. ومراسل ثقة يكشف التفاصيلالدفاع الروسية: إسرائيل أطلقت 22 صاروخاً على مراكز البحوث العلمية في مصياف وبانياستركيا تعلن تحييد قيادياً رفيعاً من PKK شرقي حلبحلب.. “قسد” تعتقل عشرات الشبان في منبجنجاة متعاون مع الأمن العسكري التابع للنظام من محاولة اغتيال في درعاميليشيات إيران تُرسل تعزيزات عسكرية إلى تخوم مدينة الباب شرقي حلب (خاص)في سوريا: تراجعت روسيا فسيطرت إيرانأردوغان يرفض قرار واشنطن بشأن إعفاء مناطق شمال شرق سوريا من العقوباتالهجرة التركية: عدد ملفات الجنسية الاستثنائية للأجانب التي أُزيلت تعادل 15 ألف ملفمسؤولة أمريكية: سنسمح بالاستثمار الأجنبي في مناطق شمال شرقي سورياقادمة من ريف حماة.. تعزيزات عسكرية لميليشيات إيران في طريقها إلى إدلب (خاص)آخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيصحيفة روسية: بوتين سحب قواته العسكرية من عدة نقاط في سورياالاتحاد الأوروبي: سياسة الاتحاد ثابتة تجاه نظام الأسد

الفرقة الرابعة تنـ.ـشر حـ.ـواجز شرق حلب بهدف فـ.ـرض إتاوات على المدنيين “خاص – صور”

الفرقة الرابعة تنـ.ـشر حـ.ـواجز شرق حلب بهدف فـ.ـرض إتاوات على المدنيين “خاص – صور”

وكالة ثقة-خاص

نشرت الفرقة الرابعة التابعة لقوات النظام حواجز طيارة ودوريات لها على طريق حلب الرقة قرب بلدة مسكنة ودير حافر شرق حلب بهدف فرض إتاوات على السيارات والشاحنات التجارية بأوامر من ضباط المنطقة.

وقالت مصادر خاصة لوكالة ثقة، إنه جرى نشر حواجز مؤلفة من خمسة عناصر ودوريات مؤلفة من سيارة تضم ثلاثة عناصر على الطريق الدولي بمحيط دير حافر ومسكنة شرق حلب وصولا إلى بلدة دبسي عفنان غرب الرقة للحصول على الضرائب من المسافرين والتجار على حد سواء.

وأكدت مصادر أهلية لوكالة ثقة الإخبارية أن الحواجز تفرض مبلغ مالي قدره 10 ألاف ل.س على الشاحنة التجارية الواحدة ومبلغ 20 ألف على حافلات نقل الركاب ومبلغ 5 ألاف على السيارات الصغيرة الخاصة.

وأضافت المصادر، أن حواجز طيارة ترافقها دوريات على طريق حلب الرقة انتشرت منذ صباح اليوم الثلاثاء بحجة توفير الحماية للتجار والمسافرين كقابل الحصول على المال منهم مقابل الحماية على حد وصف العناصر.

ويجري نقل تلك الأموال لضباط الفرقة المنتشرين في بلدة دير حافر ومسكنة شرق حلب الخاضعة لسيطرة قوات النظام في نهاية اليوم لتجري عملية تقسيمها بين الضباط ومنح العناصر الذين شاركوا بالوقوف على الحواجز مبلغ مالي قدره 5 ألاف ل.س بشكل يومي مما يدفع العناصر لتقديم خدماتهم وتشليح السيارات لصالج الضباط من الفرقة الرابعة.

زر الذهاب إلى الأعلى