تركيا تعرب عن ارتياحها لقرار إشراك إيران في تطبيع العلاقات بين أنقرة ودمشقالعثور على جثة طفلة سورية في غازي عنتابمليشيات حزب الله تجري تدريبات عسكرية لعناصرها جنوبي ديرالزورأمريكا: نرفض أي عملية عسكرية تركية شمال سورياأردوغان يدعو لعقد اجتماعات ثلاثية بين تركيا وروسيا ونظام الأسدفي أقل من 24 ساعة.. قصف جويّ يضرب ثلاثة مواقع لإيران في ديرالزور (فيديو)بهدف إيجاد حلول لقضايا المنطقة.. مقهى الدومري الثقافي يُنهي جلساته الحوارية في إعزاز شمال حلب (صور)أمريكا: سنواصل محاسبة الأسد ونظامه على فظائعهم ضد الشعب السوريخارجية نظام الأسد تصف تقرير منظمة الأسلحة الكيميائية بشأن دوما بـ”المضلل”أسّس قناة أهل القرآن.. وفاة الشيخ السوري “أنس كرزون” في السعودية

القوات اﻷوكرانية تأسر طياراً روسيّاً توغّل في دماء السوريين (صور)

القوات اﻷوكرانية تأسر طياراً روسيّاً توغّل في دماء السوريين (صور)

أعلنت القوات اﻷوكرانية عن تمكنها من أسر أحد أبرز طياري القوات الروسية خلال الحرب الدائرة في البلاد، بعد إسقاط طائرته بصاروخ أرض – جو محمول على الكتف من طراز ستينغر.

ونشرت وسائل اﻹعلام اﻷوكرانية صورا لطيار القاذفة الروسية Su-34 التي تم إسقاطها صباح اليوم السبت، وهو أحد قدامى المحاربين في سوريا، ممن شاركوا في قصف الشعب السوري.

وكان الطيار وهو قائد سرب الطيران الأول من فوج الطيران 47 قد ظهر في صورة بمطار حميميم، مع كل من فلاديمير بوتين وبشار اﻷسد.

وتمكن الجيش الأوكراني من أسر قائد الطائرة المقاتلة، بعد إسقاطها في محيط مدينة تشيرنيهيف.

يشار أيضا إلى موت أحد أهم المتورطين بدماء الشعب السوري أيضا في أوكرانيا منذ يومين، وهو اللواء أندري سوخوفيتسكي.

زر الذهاب إلى الأعلى