أردوغان: سنُنشئ منطقة آمنة بعمق 30 كم على طول الحدود السوريةإيران تزيد من توغلها في حلب بإنشاء مركز تدريب عسكري (خاص)الإدارة الذاتية تُحدد سعر القمح والشعير في مناطق سيطرتها“ب ي د” يختطف طفلة في حي الشيخ مقصود بـ”حلب”ميليشيا “حزب الله” تنشئ مصنعاً لـ”الكبتاغون” في السويداءبالصور.. اغتيال ضابط إيراني رفيع في طهران شارك بقتل السوريينالجيش الوطني يعتقل كبار تجار المخدرات شمالي حلب (خاص)بالصور.. جامعة حلب الحرة تنظم رحلة سياحية لطلاب “قسم التاريخ” في عفرينالخارجية الأمريكية: لا حل عسكري في سورياقصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئة

القوات اﻷوكرانية تأسر طياراً روسيّاً توغّل في دماء السوريين (صور)

القوات اﻷوكرانية تأسر طياراً روسيّاً توغّل في دماء السوريين (صور)

أعلنت القوات اﻷوكرانية عن تمكنها من أسر أحد أبرز طياري القوات الروسية خلال الحرب الدائرة في البلاد، بعد إسقاط طائرته بصاروخ أرض – جو محمول على الكتف من طراز ستينغر.

ونشرت وسائل اﻹعلام اﻷوكرانية صورا لطيار القاذفة الروسية Su-34 التي تم إسقاطها صباح اليوم السبت، وهو أحد قدامى المحاربين في سوريا، ممن شاركوا في قصف الشعب السوري.

وكان الطيار وهو قائد سرب الطيران الأول من فوج الطيران 47 قد ظهر في صورة بمطار حميميم، مع كل من فلاديمير بوتين وبشار اﻷسد.

وتمكن الجيش الأوكراني من أسر قائد الطائرة المقاتلة، بعد إسقاطها في محيط مدينة تشيرنيهيف.

يشار أيضا إلى موت أحد أهم المتورطين بدماء الشعب السوري أيضا في أوكرانيا منذ يومين، وهو اللواء أندري سوخوفيتسكي.

زر الذهاب إلى الأعلى