جواً.. وصول وفد إيراني من دمشق إلى مطار حماة لعقد اجتماع طارئ (خاص)النشاط الإيراني في سوريا قبل العام 2011بين التهديدات الروسية…. والبحث عن بدائل…. هل ستعاني أوروبا شتاء قارساًإيران تبدأ ببناء مستودعات ومخابئ تحت الأرض في مصياف غربي حماة (خاص)تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)

القوات اﻷوكرانية تأسر طياراً روسيّاً توغّل في دماء السوريين (صور)

القوات اﻷوكرانية تأسر طياراً روسيّاً توغّل في دماء السوريين (صور)

أعلنت القوات اﻷوكرانية عن تمكنها من أسر أحد أبرز طياري القوات الروسية خلال الحرب الدائرة في البلاد، بعد إسقاط طائرته بصاروخ أرض – جو محمول على الكتف من طراز ستينغر.

ونشرت وسائل اﻹعلام اﻷوكرانية صورا لطيار القاذفة الروسية Su-34 التي تم إسقاطها صباح اليوم السبت، وهو أحد قدامى المحاربين في سوريا، ممن شاركوا في قصف الشعب السوري.

وكان الطيار وهو قائد سرب الطيران الأول من فوج الطيران 47 قد ظهر في صورة بمطار حميميم، مع كل من فلاديمير بوتين وبشار اﻷسد.

وتمكن الجيش الأوكراني من أسر قائد الطائرة المقاتلة، بعد إسقاطها في محيط مدينة تشيرنيهيف.

يشار أيضا إلى موت أحد أهم المتورطين بدماء الشعب السوري أيضا في أوكرانيا منذ يومين، وهو اللواء أندري سوخوفيتسكي.

زر الذهاب إلى الأعلى