حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

الكويت تضبط متهمين جدد في قضية تمويل ميليشيا “حزب الـله”

الكويت تضبط متهمين جدد في قضية تمويل ميليشيا “حزب الـله”

وكالة ثقة

أعلنت صحيفة “القبس” الكويتية اليوم الخميس، أنه تم ضبط 5 أشخاص جدد في قضية تمويل ميليشيا “حزب الله” اللبناني ليرتفع العدد الإجمالي إلى 23 متهما.
وبحسب مصدر مطلع لصحيفة “القبس” فإن 12 متهما من إجمالي الـ23 متهما في القضية، تم إصدار قرار من قاضي التجديد باستمرار حبسهم، حتى يوم الـ13 من الشهر الحالي، إضافة إلى استمرار التحقيقات مع المتهمين الـ5 وحجزهم على ذمة القضية، كذلك انتظار قرار تجديد الحبس لمتهمين آخرين.
وأشار المصدر إلى أن “التحقيقات والتحريات مستمرة مع متهمين آخرين للاستدلال ومعرفة علاقتهم بالمتهمين، لكن القضية تم تصنيفها كقضية أمن دولة” لافتا إلى أن “أنكر المتهمون الجدد جميع التهم المسندة إليهم، مؤكدين أن دورهم ينحصر في العمل الخيري، لكنهم لم يقوموا بتمويل حزب الله المحظور التعامل معه”.
وكانت أفادت الصحيفة سابقا بأن النيابة العامة واصلت تحقيقاتها في قضية تمويل “حزب الله” اللبناني، وقررت استمرار حجز المتهمين البالغ عددهم 18 شخصا.
وأشارت إلى أن “المتهمين واصلوا إنكار التهم الموجهة إليهم، وأكدوا أنه لا علم لهم بأن هذه الأموال تذهب إلى حزب الله اللبناني”.
وأضافت أنه “يتم تتبع الأموال ومعرفة مسار التحويلات، والحسابات التي وصلت إليها”.

زر الذهاب إلى الأعلى