مخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظام

المجلس المحلي في مدينة الاتارب نحن من يدير شؤون المدينة بكافة مرافقها

دعا المجلس المحلي في مدينة الاتارب اليوم الإثنين المجتمع المدني في المدينة على اقامة نقاط تفتيش على جميع مداخل المدينة ومن ابنائها.

وفي التفاصيل، دعا المجلس المحلي في مدينة الاتارب في ريف حلب الغربي ظهر اليوم الإثنين سكان المدينة على انشاء حواجز على مداخل ومخارج المدينة (نقاط تفتيش) تحوي متطوعين لحماية المدينة بأجور رمزية دون الانحياز الى فصيل عسكري “إدارة ذاتية”.

واشار المجلس المحلي على أهم نقاط التفتيش وهي “مفرق معراته الأتارب، ومفرق الفرن” موضحاً أن من يريد التطوع الذهاب الى مقر المجلس المحلي للتسجيل.

من حانبه وجه المجلس المحلي رسالة الى أهالي مدينة الاتارب داعياً اياهم للتعاون لحماية مدينتنا وان نكون يد واحدة ضد اي تدخل عسكري كان على المدينة.

الجدير ذكره ان مدينة الأتارب قد شهدت مساء بوم امس السبت مظاهرات حاشد طالبت بالحكم الذاتي للمدينة ورفضت اي تدخل عسكري اليها من أي طرف كان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى