تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

المخرج المعارض للأسد “محمد بايزيد” يتعرض لمحاولة قتل في اسطنبول

تعرض المخرج السوري، “محمد بايزيد”، لمحاولة قتل في مدينة إسطنبول التركية، مساء الثلاثاء، وذلك وفق ما ورد على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

ونشر أحد أصدقائه على صفحة بايزيد أنه تعرض للطعن في منطقة الصدر، واخترقت جسمه أداة حادة، وخرجت من الطرف الآخر، وهو الآن في غرفة الطوارئ، بعد أن تم نقله مباشرة للمشفى.

ولم يتم نشر أي تفاصيل أخرى من خلال الحساب، لـ”أسباب أمنية” متعلقة بمحاولة القتل.

يشار إلى أن محمد بايزيد مخرج سينمائي وتلفزيوني سوري، درس الإخراج السينمائي في هوليوود في لوس أنجلوس، يعرف عنه مواقفه المعارضة لنظام الأسد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى