تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

المعارضة تطالب إضافة “محرقة” صيدنايا إلى سلة الإرهاب

أفاد موفد قناة العربية إلى جنيف أن المعارضة السورية ستقدم للمبعوث الأممي ملفاً عن جرائم الأسد ضد معتقلي سجن صيدنايا، وستطالبه بإضافة المحرقة إلى سلة الإرهاب.

كما نقل موفد القناة أن دي ميستورا سيركز على طرح ملف الدستور الجديد للنقاش.

وكانت جولة جديدة من مفاوضات السلام السورية قد انطلقت في جنيف بين وفدي النظام والمعارضة برعاية الأمم المتحدة.
من جهته، شدد المتحدث باسم الأمين العام للأمم المتحدة، ستيفان دوغريك، على ضرورة محاسبة كل من يرتكب الجرائم في #سوريا، وذلك بعد أن كشفت الولايات المتحدة عن أدلة ترجح أن النظام السوري أقام محرقة لجثث المعتقلين الذين تمت تصفيتهم بسجن صيدنايا.

مصدر الخبر: العربية نت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى