النشاط الإيراني في سوريا قبل العام 2011بين التهديدات الروسية…. والبحث عن بدائل…. هل ستعاني أوروبا شتاء قارساًإيران تبدأ ببناء مستودعات ومخابئ تحت الأرض في مصياف غربي حماة (خاص)تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)

المعارضة تطالب إضافة “محرقة” صيدنايا إلى سلة الإرهاب

أفاد موفد قناة العربية إلى جنيف أن المعارضة السورية ستقدم للمبعوث الأممي ملفاً عن جرائم الأسد ضد معتقلي سجن صيدنايا، وستطالبه بإضافة المحرقة إلى سلة الإرهاب.

كما نقل موفد القناة أن دي ميستورا سيركز على طرح ملف الدستور الجديد للنقاش.

وكانت جولة جديدة من مفاوضات السلام السورية قد انطلقت في جنيف بين وفدي النظام والمعارضة برعاية الأمم المتحدة.
من جهته، شدد المتحدث باسم الأمين العام للأمم المتحدة، ستيفان دوغريك، على ضرورة محاسبة كل من يرتكب الجرائم في #سوريا، وذلك بعد أن كشفت الولايات المتحدة عن أدلة ترجح أن النظام السوري أقام محرقة لجثث المعتقلين الذين تمت تصفيتهم بسجن صيدنايا.

مصدر الخبر: العربية نت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى