المهزلة تتجدد…وفد روسي يصل دمشق للأشراف على الانتخابات الرئاسية!!

وكالة ثقة

قال غريغوري كاراسين رئيس لجنة الشؤون الدولية بمجلس الاتحاد الروسي، إن المجلس شكل وفدا من المراقبين برئاسة السيناتور سيرغي موراتوف لمراقبة الانتخابات الرئاسية في سوريا.

وأضاف كاراسين: “تم تشكيل وفد مجلس الاتحاد، للمشاركة في مراقبة الانتخابات الرئاسية في سوريا”.

وذكر كاراسين، أن الوفد سيضم 4 من أعضاء مجلس الاتحاد وهم سيرغي موراتوف الذي سيترأس الوفد، وفاديم دينغين، وأوليغ سيليزنيف، وكذلك مستشار جهاز عمل اللجنة الدولية أندريه كولينكو.

وأضاف كاراسين أن وفد المراقبين سيضم كذلك ممثلين عن المجلس الاجتماعي الروسي: مكسيم غريغورييف وميخائيل أنيشكين ونوه السيناتور بأن، الانتخابات الرئاسية في سوريا ستجري في 26 مايو.

وأعلنت وكالة أنباء النظام “سانا”، اليوم الجمعة، إغلاق صناديق الاقتراع في عدد من سفارات النظام في بلدان عربية وأجنبية عدّة، والبدء بعمليات فرز أصوات الناخبين السوريين في مسرحية الانتخابات الرئاسية.

ونقلت وكالة الأنباء الموالية، على لسان سفير نظام الأسد في كوبا، إدريس ميا، أنه تم إغلاق صناديق الاقتراع للانتخابات الرئاسية في كل من “الجزائر ومصر والسودان وجنوب إفريقيا وإسبانيا وبلجيكا والنمسا وصربيا وسويسرا وكوبا والتشيك”، وفق التوقيت المحلي.

وكان رئيس مجلس الشعب، حمودة صباغ، أعلن يوم 20 من الشهر الجاري موعدا للانتخابات الرئاسية للسوريين في الخارج، بينما تجرى في الداخل يوم 26 منه.

زر الذهاب إلى الأعلى