جعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”

بلينكن في الشرق الأوسط قريبا …ماذا سيبحث!

وكالة ثقة

ذكرت وزارة الخارجية الأمريكية، أن الوزير أنتوني بلينكين من المقرر أن يقوم بزيارة إلى منطقة الشرق الأوسط خلال الأيام المقبلة لعقد اجتماعات مع نظيريه الإسرائيلي والفلسطيني ونظراء من المنطقة.

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية نيد برايس خلال بيان صحفي بحسب ما أوردته صحيفة (ذا هيل) الأمريكية، اليوم /الجمعة/ – إن “بلينكين تحدث مع وزير الخارجية الإسرائيلي جابي أشكينازي وأبلغه بأنه يعتزم السفر للشرق الأوسط خلال الأيام القادمة للاجتماع معه ومع وزير الخارجية الفلسطيني رياض المالكي ونظراء من المنطقة”.

وأضاف أنه “رحب بالتوصل للاتفاق لوقف إطلاق النار بواسطة مصرية”.

وصادقت الحكومة الإسرائيلية المصغرة بعد 11 يوما على التصعيد الدامي على وقف إطلاق النار بقطاع غزة وذلك بعد تصويت المجلس الوزاري بالإجماع على مقترح وقف إطلاق النار.

وأوضحت الحكومة الإسرائيلية أن وقف إطلاق النار الذي اقترحته مصر سيكون متبادلا وغير مشروط

وأدى القصف الإسرائيلي حتى مساء الأربعاء إلى أكثر من 231 شهيدا بعد ارتقاء 12 شهيدا، منهم أكثر من 63 طفلا و36 امرأة و16 مسنا، بالإضافة إلى أكثر من 1500 مصاب، إصابات 50 منهم شديدة الخطورة.

زر الذهاب إلى الأعلى