سوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلب

المهزلة تتجدد…وفد روسي يصل دمشق للأشراف على الانتخابات الرئاسية!!

وكالة ثقة

قال غريغوري كاراسين رئيس لجنة الشؤون الدولية بمجلس الاتحاد الروسي، إن المجلس شكل وفدا من المراقبين برئاسة السيناتور سيرغي موراتوف لمراقبة الانتخابات الرئاسية في سوريا.

وأضاف كاراسين: “تم تشكيل وفد مجلس الاتحاد، للمشاركة في مراقبة الانتخابات الرئاسية في سوريا”.

وذكر كاراسين، أن الوفد سيضم 4 من أعضاء مجلس الاتحاد وهم سيرغي موراتوف الذي سيترأس الوفد، وفاديم دينغين، وأوليغ سيليزنيف، وكذلك مستشار جهاز عمل اللجنة الدولية أندريه كولينكو.

وأضاف كاراسين أن وفد المراقبين سيضم كذلك ممثلين عن المجلس الاجتماعي الروسي: مكسيم غريغورييف وميخائيل أنيشكين ونوه السيناتور بأن، الانتخابات الرئاسية في سوريا ستجري في 26 مايو.

وأعلنت وكالة أنباء النظام “سانا”، اليوم الجمعة، إغلاق صناديق الاقتراع في عدد من سفارات النظام في بلدان عربية وأجنبية عدّة، والبدء بعمليات فرز أصوات الناخبين السوريين في مسرحية الانتخابات الرئاسية.

ونقلت وكالة الأنباء الموالية، على لسان سفير نظام الأسد في كوبا، إدريس ميا، أنه تم إغلاق صناديق الاقتراع للانتخابات الرئاسية في كل من “الجزائر ومصر والسودان وجنوب إفريقيا وإسبانيا وبلجيكا والنمسا وصربيا وسويسرا وكوبا والتشيك”، وفق التوقيت المحلي.

وكان رئيس مجلس الشعب، حمودة صباغ، أعلن يوم 20 من الشهر الجاري موعدا للانتخابات الرئاسية للسوريين في الخارج، بينما تجرى في الداخل يوم 26 منه.

زر الذهاب إلى الأعلى