تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

الميادين ما بين صواريخ الحرس الثوري وقذائف التحالف

استهدف الحرس الثوري الإيراني يوم أمس الأحد، محيط مدينة الميادين ، بالريف الشرقي لمدينة دير الزور، بثلاثة صواريخ بالستية.

وقال الحرس الثوري، أن القصف جاء انتقاما من تنظيم الدولة الذي هاجم طهران وقتل 12 إيراني، في حين، لم ترد أي أنباء عن عدد ضحايا القصف.

كما استشهد خمسة أشخاص جراء قصف طائرات التحالف الدولي على مدينة الميادين، واستهدفت الطائرات حراقات نفط بدائية في محيط قرية بخط الخابور الشرقي.

ويأتي ذلك بالتزامن مع معارك مستمرة بين تنظيم الدولة وقوات الأسد في مدينة دير الزور متركزة بمحيط اللواء 137 ومطار المدينة العسكري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى