أمريكا وألمانيا وفرنسا وبريطانيا يطالبون “روسيا” بالكف عن حماية نظام الأسدالحرس الثوري الإيراني يُنشئ غرفة عمليات داخل مطار الجراح شرقي حلب (خاص)آخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيماذا تريد إيران من سورياميليشيات إيران تمنع أهالي ريف حماة الجنوبي من التوجه إلى أراضيهم الزراعية (خاص)ارتفاع حصيلة ضحايا انهيار المبنى في “الشيخ مقصود” إلى 15 مدنياًمصادر مقربة للنظام: تركيا أبلغت فصائل إدلب بالاستعداد لفتح طريق حلب – اللاذقيةفيلق القدس الإيراني ينشر عربات رادارية جنوبي حماة (خاص)مناشدات لتأمين الدعم إلى مراكز غسيل الكلى في إدلب وحلبميليشيات إيران تفرض أتاوات مالية على المدنيين شرقي حلب (خاص)

الميادين ما بين صواريخ الحرس الثوري وقذائف التحالف

استهدف الحرس الثوري الإيراني يوم أمس الأحد، محيط مدينة الميادين ، بالريف الشرقي لمدينة دير الزور، بثلاثة صواريخ بالستية.

وقال الحرس الثوري، أن القصف جاء انتقاما من تنظيم الدولة الذي هاجم طهران وقتل 12 إيراني، في حين، لم ترد أي أنباء عن عدد ضحايا القصف.

كما استشهد خمسة أشخاص جراء قصف طائرات التحالف الدولي على مدينة الميادين، واستهدفت الطائرات حراقات نفط بدائية في محيط قرية بخط الخابور الشرقي.

ويأتي ذلك بالتزامن مع معارك مستمرة بين تنظيم الدولة وقوات الأسد في مدينة دير الزور متركزة بمحيط اللواء 137 ومطار المدينة العسكري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى