النشاط الإيراني في سوريا قبل العام 2011بين التهديدات الروسية…. والبحث عن بدائل…. هل ستعاني أوروبا شتاء قارساًإيران تبدأ ببناء مستودعات ومخابئ تحت الأرض في مصياف غربي حماة (خاص)تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)

النجم المصري “محمد صبحي” يخرج عن صمته.. ويرد على خبر اعتزاله الفن

وكالة ثقة

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي خبرًا عن اعتزال الفنان محمد صبحي مجال الفن.

ونفى الفنان محمد صبحي الأخبار المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن اعتزاله مجال الفن، مشيرا إلى أنه توجد حسابات مزيفة على موقع “تويتر” تنتحل شخصيته وتنشر أخبارا غير حقيقية.

وقال “صبحي” عبر صفحته الرسمية بموقع «فيسبوك»: «هناك حساب مزيف على تويتر ينتحل شخصيتي وينشر أخبارًا غير حقيقية وكتب على لساني خبر اعتزالي الفن، هذه الأخبار كاذبة تماماً وأنا الآن في بروڤات مسرحيتي القادمة بإذن الله».

ويجرى النجم محمد صبحى بروفات العرض المسرحى “هنوريكوا نجوم الظهر” على مسرح مدينة سنبل، على طريق مصر الإسكندرية الصحراوى، وقال صبحى لـ”اليوم السابع” إنه يقدم جيلا جديدا من الشباب الموهوب من خلال “نجوم الظهر” –إذ تعتمد المسرحية على عدد من الوجوه الشابة أعضاء فرقة “استوديو الممثل”، الذى أشرف على تدريبهم خلال الفترة الماضية.

وكان الفنان مجدي صبحي، شقيق الفنان الكبير محمد صبحي، أعلن، أمس الاثنين، اعتزاله الفن نهائياً، بعد مسيرة امتدت لـ40 عامًا.

وقال مجدي صبحي” عبر حسابه الرسمي على «فيس بوك»، الثلاثاء: “أصدقائي زملائي بعد تفكير بهدوء وتركيز كثير قررت اعتزال الفن نهائيا.. بعد احترافي له على مدى 40 عاما قدمت فيها أعمال محترمة سيتذكرها تاريخ الفن المحترم.. وكان آخرها مسرحية.. سيرة حب”.

زر الذهاب إلى الأعلى