أردوغان: سنُنشئ منطقة آمنة بعمق 30 كم على طول الحدود السوريةإيران تزيد من توغلها في حلب بإنشاء مركز تدريب عسكري (خاص)الإدارة الذاتية تُحدد سعر القمح والشعير في مناطق سيطرتها“ب ي د” يختطف طفلة في حي الشيخ مقصود بـ”حلب”ميليشيا “حزب الله” تنشئ مصنعاً لـ”الكبتاغون” في السويداءبالصور.. اغتيال ضابط إيراني رفيع في طهران شارك بقتل السوريينالجيش الوطني يعتقل كبار تجار المخدرات شمالي حلب (خاص)بالصور.. جامعة حلب الحرة تنظم رحلة سياحية لطلاب “قسم التاريخ” في عفرينالخارجية الأمريكية: لا حل عسكري في سورياقصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئة

النجم المصري “محمد صبحي” يخرج عن صمته.. ويرد على خبر اعتزاله الفن

وكالة ثقة

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي خبرًا عن اعتزال الفنان محمد صبحي مجال الفن.

ونفى الفنان محمد صبحي الأخبار المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن اعتزاله مجال الفن، مشيرا إلى أنه توجد حسابات مزيفة على موقع “تويتر” تنتحل شخصيته وتنشر أخبارا غير حقيقية.

وقال “صبحي” عبر صفحته الرسمية بموقع «فيسبوك»: «هناك حساب مزيف على تويتر ينتحل شخصيتي وينشر أخبارًا غير حقيقية وكتب على لساني خبر اعتزالي الفن، هذه الأخبار كاذبة تماماً وأنا الآن في بروڤات مسرحيتي القادمة بإذن الله».

ويجرى النجم محمد صبحى بروفات العرض المسرحى “هنوريكوا نجوم الظهر” على مسرح مدينة سنبل، على طريق مصر الإسكندرية الصحراوى، وقال صبحى لـ”اليوم السابع” إنه يقدم جيلا جديدا من الشباب الموهوب من خلال “نجوم الظهر” –إذ تعتمد المسرحية على عدد من الوجوه الشابة أعضاء فرقة “استوديو الممثل”، الذى أشرف على تدريبهم خلال الفترة الماضية.

وكان الفنان مجدي صبحي، شقيق الفنان الكبير محمد صبحي، أعلن، أمس الاثنين، اعتزاله الفن نهائياً، بعد مسيرة امتدت لـ40 عامًا.

وقال مجدي صبحي” عبر حسابه الرسمي على «فيس بوك»، الثلاثاء: “أصدقائي زملائي بعد تفكير بهدوء وتركيز كثير قررت اعتزال الفن نهائيا.. بعد احترافي له على مدى 40 عاما قدمت فيها أعمال محترمة سيتذكرها تاريخ الفن المحترم.. وكان آخرها مسرحية.. سيرة حب”.

زر الذهاب إلى الأعلى