جعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”

النجم المصري “محمد صبحي” يخرج عن صمته.. ويرد على خبر اعتزاله الفن

وكالة ثقة

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي خبرًا عن اعتزال الفنان محمد صبحي مجال الفن.

ونفى الفنان محمد صبحي الأخبار المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن اعتزاله مجال الفن، مشيرا إلى أنه توجد حسابات مزيفة على موقع “تويتر” تنتحل شخصيته وتنشر أخبارا غير حقيقية.

وقال “صبحي” عبر صفحته الرسمية بموقع «فيسبوك»: «هناك حساب مزيف على تويتر ينتحل شخصيتي وينشر أخبارًا غير حقيقية وكتب على لساني خبر اعتزالي الفن، هذه الأخبار كاذبة تماماً وأنا الآن في بروڤات مسرحيتي القادمة بإذن الله».

ويجرى النجم محمد صبحى بروفات العرض المسرحى “هنوريكوا نجوم الظهر” على مسرح مدينة سنبل، على طريق مصر الإسكندرية الصحراوى، وقال صبحى لـ”اليوم السابع” إنه يقدم جيلا جديدا من الشباب الموهوب من خلال “نجوم الظهر” –إذ تعتمد المسرحية على عدد من الوجوه الشابة أعضاء فرقة “استوديو الممثل”، الذى أشرف على تدريبهم خلال الفترة الماضية.

وكان الفنان مجدي صبحي، شقيق الفنان الكبير محمد صبحي، أعلن، أمس الاثنين، اعتزاله الفن نهائياً، بعد مسيرة امتدت لـ40 عامًا.

وقال مجدي صبحي” عبر حسابه الرسمي على «فيس بوك»، الثلاثاء: “أصدقائي زملائي بعد تفكير بهدوء وتركيز كثير قررت اعتزال الفن نهائيا.. بعد احترافي له على مدى 40 عاما قدمت فيها أعمال محترمة سيتذكرها تاريخ الفن المحترم.. وكان آخرها مسرحية.. سيرة حب”.

زر الذهاب إلى الأعلى