النص المفقود من خطاب الساسة الأتراك في القضية السوريةتفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلب

النظام يتكبد خسائر بشرية في ريف اللاذقية ويمطر المنطقة بالصواريخ والقذائف

 

خاص – ثقة

قصفت قوات النظام بمئات القذائف والصواريخ قرى وبلدات في ريف إدلب الجنوبي، ومنطقة الكبينة شمال اللاذقية.

وقال مراسلنا إن القصف شمل بلدات وقرى “ركايا سجنة – ترملا – معرة حرمة” بريف إدلب الجنوبي، واقتصرت الأضرار على الماديات فقط.

كما نفذت الطائرات الحربية الروسية والمروحيات التابعة للنظام، اليوم الخميس، عشرات الغارات الجوية بالبراميل المتفجرة والصواريخ الفراغية على تلال الكبينة بريف اللاذقية الشمالي.

وتزامن ذلك مع هجوم لقوات النظام والمليشيات الموالية لها على منطقة الكبينة، إلا أن القوات المهاجمة أجبرت على الانسحاب بعد سقوط خسائر بشرية كبيرة في صفوفها.

وردّت الفصائل الثورية على الانتهاكات التي ترتكبها قوات النظام والميليشيات الموالية له بقصف مواقعها بقذائف المدفعية في بلدة “الجب الأحمر” وتلتي “البركان والدبابات” بريف اللاذقية.

يذكر أن النظام السوري والقوات الروسية ارتكبت عشرات الانتهاكات في منطقة خفض التصعيد منذ إعلان روسيا عن وقف إطلاق النار في إدلب منذ نهاية شهر آب/ أغسطس الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى