حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

النظام يحلّ شركتين للاعب المؤيد عمر السومة

النظام يحلّ شركتين للاعب المؤيد عمر السومة

أصدر نظام اﻷسد قرارا بحلّ شركتين يملكهما اللاعب في “المنتخب السوري” التابع له “عمر السومة”، ويأتي ذلك بعد أيام من قرار اتخذه ضد فراس الخطيب.

وقالت وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك التابعة لحكومة النظام، إنها أصدرت قرارين بحل وتصفية شركتي “عمر السومة للمقاولات” و”عمر السومة الرياضية المحدودة المسؤولية”، وفقا لموقع “الاقتصادي”.

وتمّ اتخاذ هذين القرارين بموجب أحكام قانون الشركات الصادر بالمرسوم رقم 29 لعام 2011، والذي يقضي بأن تعود الأموال المنقولة وغير المنقولة للمالك بعد الأخذ بعين الاعتبار ما يترتب على الشركتين من التزامات تجاه وزارة المالية والغير.

ولم يوضّح المصدر أسباب حل شركتي السومة، إلا أن النظام يشن منذ وقت طويل حملات على القطاع الخاص لغاية تحصيل اﻷموال من كافة التجار ورجال اﻷعمال.

وكانت “اللجنة الأولمبية السورية” قد طردت منذ أيام اللاعب المؤيد للنظام السوري “فراس الخطيب” بسبب مشاركته في مباراة استعراضية جمعت بين منتخب نجوم العرب ونجوم منتخب العالم بمشاركة مدرب إسرائيلي سابق.

زر الذهاب إلى الأعلى