مخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظام

الهيئة العليا للمفاوضات تجدد التأكيد على رفضها أي دور لبشار الأسد

جددت الهيئة العليا للمفاوضات تأكيدها على موقفها الثابت من عدم القبول بوجود أي دور لبشار الأسد في المرحلة الانتقالية.

وقال المتحدث باسم الهيئة العليا للمفاوضات سالم المسلط في تصريح خاص لـ بلدي نيوز، إن “الهيئة لا يمكن أن تقبل بوجود بشار”، مضيفاً أنهم “لن نكون شهود على الجريمة ولن نسعى لمباركة بقاء المجرم”.

وتابع المسلط قوله: “سيبقى الشعب السوري يكافح ويناضل وستستمر الثورة السورية حتى نيل الحرية والكرامة بعيدا عن بشار الأسد”.

ولفت إلى أن “الواقعية السياسية تتطلب القضاء على المسبب لظهور جميع التنظيمات الإرهابية، وليس القبول به كونه المتحكم الأول والأخير بتلك الجماعات”.

وأكد المسلط أن رؤية الهيئة للحل السياسي “تحمل واقعية كبيرة”، متابعاً قوله: إن “عجز المجتمع الدولي عن تطبيق القرارات الدولية لا يغير في تلك الرؤية”، مشيراً إلى “أنهم (الأمم المتحدة) بعجزهم يتحملون المسؤولية الكاملة عما يحصل في سوريا من جرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى