لبنان يربط حماية اللاجئين بوجودهم بشكل شرعيإيران تستغل حديقة كراميش في العيد لنشر أفكارها بين الأطفالموجة اعتداءات ضد سوريين في لبنان.. المعارضة تنتقد والنظام صامتالاضطرابات الهضمية عند الأطفال في العيدتنظيم “الدولة” يهدد بمهاجمة ملاعب أبطال أوروباماذا تحوي الوثيقة التي عثر عليها بين أنقاض القنصلية الإيرانية؟دمشق.. أسعار اللحوم ثلاثة أضعاف رمضان الماضيإسرائيل تستعد للتعامل مع سيناريوهات الرد الإيرانيأزمة انقطاع الغاز تتفاقم في إدلبرغم النفي الأمريكي.. طهران تحمل واشنطن مسؤولية هجوم دمشقمقتل سبعة أطفال بانفجار عبوة ناسفة في درعا“الإدارة الذاتية” تصدر “عفوًا عامًا” في مناطق سيطرتهاقتيل بحماة وأضرار مادية بحمص في انفجار عبوتين ناسفتينأمريكا تسقط طائرة مسيرة بالقرب من “التنف”

الولايات المتحدة تطالب روسيا بوقف محاولات التقدّم البري في سوريا

وكالة ثقة

دعت الولايات المتحدة اﻷمريكية روسيا ونظام اﻷسد إلى وقف محاولات التقدّم البري في سوريا لتهيئة الأجواء المناسبة من أجل البدء بالحل السياسي.

وقال نائب المندوب الأمريكي الدائم لدى الأمم المتحدة، ريتشارد ميلز، إنّ الحل في سوريا يبدأ بمراعاة وقف إطلاق النار في جميع أنحاء البلاد، وهذا ما يجب أن يحدث.

جاء كلام “ميلز” خلال اجتماع لمجلس الأمن الدولي عقد يوم أمس الأربعاء وتمت خلاله مناقشة الملف السوري في ضوء التطورات اﻷخيرة.

وطالب ميلز نظام الأسد وروسيا “مرة أخرى” بالالتزام بخطوط وقف إطلاق النار القائمة، مشدداً على أهمية ذلك من أجل بداية “الحل السلمي للصراع”.

وكانت الخارجية اﻷمركية قد اعتبرت في تعليقها على الانتخابات الرئاسية في سوريا أمس أنها غير شرعية، ولا تحقق المعايير الدولية المطلوبة، مؤكدة على أهمية الالتزام بالقرار 2254.

زر الذهاب إلى الأعلى