تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

انتحار شاب يافع في حماة بسبب خلافات عائلية

انتحر شاب يافع في العقد الثاني من عمره، الثلاثاء، في منزله الكائن في قرية “تلدرة” بريف حماة الشرقي، الخاضعة لسيطرة النظام السوري.
وقالت مصادر إعلامية متطابقة، إن الشاب “كرم مهند الحافظ” (17 عام)، والوحيد على شقيقتين، انتحر داخل منزله في قرية تلدرة في ريف السلمية الغربي، شرقي حماة.

وأوضحت المصادر، أن الانتحار جاء نتيجة مشاكل عائلية جراء انفصال والده عن والدته.

وقبل أيام أيضا، انتحر الطفل “عمر خطاب” ذو 15 عاما، إثر قيامه بشنق نفسه في منزل لذويه قيد الإنشاء في حي باب الدريب بريف حمص.

وبحسب المصادر حينها، فقد عثر بجانبه قصاصة ورقية جاء فيها “أنا آسف يا أبي بس ما عاد اتحمل وهالشي بريحني وبريحكم مني وبريح أمي”.
وكان عثر على جثة شاب منذ نهاية الشهر الفائت، في أحراش قرية “المتعارض” بريف حمص الغربي، بعد وجود أثار طلق ناري عليه دون معرفة السبب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى