النص المفقود من خطاب الساسة الأتراك في القضية السوريةتفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلب

ايران تستهدف العراق بصواريخ بالستية

تداولت صفحات وسائل التواصل الاجتماعي صوراً قالت أنها تعود لاستهداف مجهول لقوات تابعة للحشد الشيعي العراقي المدعوم من ايران ، في ذات التوقيت الذي أعلنت فيه ايران استهداف مدينة در الزور رداً على العمليات التي استهدفت طهران قبل اسبوعين.

وقالت قوات سرايا الجهاد احدى تشكيلات الحشد الشيعي العراقي ، أن قواتها تعرضت لقصف صاروخي من ما أسمته “ طائرة مقاتلة مجهولة” غرب الموصل ، في ذات التاريخ الذي تأعلنت فيه ايران استهدافها لدير الزور.

و أعلن الحرس الثوري الإيراني الارهابي ، أنه أطلق مساء الأحد مجموعة صواريخ من غرب إيران على “قواعد للإرهابيين” في منطقة دير الزور ، والتي تأتي ، وفق البيان ، “ردا” على العمليات التي استهدفت في السابع من حزيران مجلس الشورى الإيراني وضريح الخميني في طهران وأسفرت عن مقتل 17 شخصا وتبناها تنظيم الدولة.

وقالت القوات العراقية المستهدفة ، في بيانها الصادر قبل يومين ، إن “صاروخ اطلق من طائرة مقاتلة مجهولة استهدف قطعاتنا على الطريق الرئيس الرابط بين تل عبطة وعداية المؤدي الى الموصل والذي يعد الشريان الرئيس لامدادات الحشد الشعبي في قاطع عمليات غرب الموصل”.

وأضافت القوات، أن “الصاروخ احدث حفرة كبيرة قطرها (12)م وبعمق (10)م وقد انتشرت شظاياه في دائرة قطرها (800)م”.

و تشير الصور و حجم ما أحدثه الصاروخ من ضرر و آثار أنه يعود لصاروخ بالستي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى