قصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئةصحيفة “يسرائيل هيوم”: روسيا أطلقت صواريخاً من غواصة في المتوسط على طائرات إسرائيليةما حقيقة دخول رتل أمريكي إلى مدينة إعزاز شمالي حلب؟ارتفاع حصيلة العاصفة الغبارية في ديرالزور إلى 10 وفيات و500 إصابةتحذيرات من إغلاق معبر باب الهوى الحدوديانتحار سيدة في العقد الثاني من عمرها بـ”الرقة”تحركات إيرانية على جبهتي “قبتان الجبل والفوج 111” غربي حلب.. ومراسل ثقة يكشف التفاصيلالدفاع الروسية: إسرائيل أطلقت 22 صاروخاً على مراكز البحوث العلمية في مصياف وبانياستركيا تعلن تحييد قيادياً رفيعاً من PKK شرقي حلبحلب.. “قسد” تعتقل عشرات الشبان في منبج

اﻷردن يتحرّك سريعاً لمنح إقامات مؤقتة للأوكرانيين

اﻷردن يتحرّك سريعاً لمنح إقامات مؤقتة للأوكرانيين

قررت الحكومة الأردنية منح أسر وأقارب أفراد الجالية الأوكرانية المتواجدين على أراضيها إقامات مؤقتة، على خلفية الغزو الروسي الذي تتعرض له بلادهم.

وأعلنت وزارة الخارجية الأردنية في بيان أنه تم “السماح لأفراد أسر الجالية الأوكرانية المُقيمة في المملكة وأقربائهم دخول المملكة من دون تأشيراتٍ مسبقة”.

ومنح القرار “الجميع إقامات مُؤقتة لأسباب إنسانية، وضمن إجراءات تُحدّدها الجهات المعنية”.

ويأتي ذلك في ظل موقف دولي متعاطف مع اﻷوكرانيين جراء الحرب، التي تدور في بلادهم، وخاصة من قبل الدول اﻷوروبية.

وكان مئات آلاف اﻷوكرانيين قد فروا من بلادهم إلى دول الاتحاد اﻷوروبي بسبب القصف الروسي المكثف على المدنيين.

زر الذهاب إلى الأعلى