النشاط الإيراني في سوريا قبل العام 2011بين التهديدات الروسية…. والبحث عن بدائل…. هل ستعاني أوروبا شتاء قارساًإيران تبدأ ببناء مستودعات ومخابئ تحت الأرض في مصياف غربي حماة (خاص)تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)

اﻷردن يتحرّك سريعاً لمنح إقامات مؤقتة للأوكرانيين

اﻷردن يتحرّك سريعاً لمنح إقامات مؤقتة للأوكرانيين

قررت الحكومة الأردنية منح أسر وأقارب أفراد الجالية الأوكرانية المتواجدين على أراضيها إقامات مؤقتة، على خلفية الغزو الروسي الذي تتعرض له بلادهم.

وأعلنت وزارة الخارجية الأردنية في بيان أنه تم “السماح لأفراد أسر الجالية الأوكرانية المُقيمة في المملكة وأقربائهم دخول المملكة من دون تأشيراتٍ مسبقة”.

ومنح القرار “الجميع إقامات مُؤقتة لأسباب إنسانية، وضمن إجراءات تُحدّدها الجهات المعنية”.

ويأتي ذلك في ظل موقف دولي متعاطف مع اﻷوكرانيين جراء الحرب، التي تدور في بلادهم، وخاصة من قبل الدول اﻷوروبية.

وكان مئات آلاف اﻷوكرانيين قد فروا من بلادهم إلى دول الاتحاد اﻷوروبي بسبب القصف الروسي المكثف على المدنيين.

زر الذهاب إلى الأعلى