أول سيدة تتقلد المنصب.. من هي “حفيظة غاية أركان” رئيسة البنك المركزي التركي؟ (بروفايل)في اليوم الدولي لضحايا العدوان من الأطفال الأبرياء.. على المجتمع الدولي التحرك عاجلاً لحماية الأطفال في سوريافي اليوم الدولي لضحايا العدوان من الأطفال الأبرياء.. أطفالنا والحرباليومِ الدولي لضحايا العدوان من الأطفال الأبرياء.. أطفال الشمال السوري ودور المساحات الصديقة بالطفلمقتل ثلاثة شبان في إدلب (صور)عراقية تقتـل ضرتها السورية في بغدادالديمقراطية أهميتها وآليات تعزيزها وتحقيقها في المجتمع السوريرحيل مؤلف موسيقى “افتح يا سمسم” حسين نازكمتحدث باسم الخارجية الاميركية: لا يمكن عودة النازحين السوريين بسبب الظروف غير المناسبة وقبل الحل السياسيدور التعليم في بناء مجتمع ديمقراطيالديمقراطية.. أهميتها وآليات تعزيزها وتحقيقها في المجتمع السوريوفاة شابة إثر تعرضها لـ”سحر نجـس” في ريف دمشقالعثور على هيكل عظمي لشخص مات قبل 7 آلاف عامهل يلتقي “الأسد” و”نتنياهو” في مؤتمر المناخ؟

“باب السلامة” يفتح أبوابه مجدداً أمام عودة السوريين إلى تركيا (بيان)

وكالة ثقة

أصدرت إدارة معبر باب السلامة الحدودي مع تركيا، بياناً، أمس الأحد 23 أبريل/نيسان، أعلنت من خلاله إعادة فتح أبواب المعبر للسوريين العائدين إلى تركيا من سكان الولايات المنكوبة.

وذكرت إدارة المعبر أن حركة المغادرة إلى تركيا تبدأ أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء للأشخاص الذين قدموا إلى سوريا من تاريخ 2023/02/17 حتى تاريخ 2023/03/02.

واوضحت إدارة المعبر أن حركة القدوم إلى سوريا ستكون أيام الخميس والجمعة فقط، وأم يومي السبت والأحد سيكونان عطلة رسمية.

يذكر بأن معبر “باب السلامة” أعلن عطلة لمدة ثلاثة أيام بمناسبة حلول عيد الفطر، حيث شهد إزدحاما كبيرة بعودة السوريين الذين دخلوا إلى سوريا لقضاء إجازتهم والبالغ عددهم 15 ألفا.

زر الذهاب إلى الأعلى