مخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظام

“باب السلامة” يفتح أبوابه مجدداً أمام عودة السوريين إلى تركيا (بيان)

وكالة ثقة

أصدرت إدارة معبر باب السلامة الحدودي مع تركيا، بياناً، أمس الأحد 23 أبريل/نيسان، أعلنت من خلاله إعادة فتح أبواب المعبر للسوريين العائدين إلى تركيا من سكان الولايات المنكوبة.

وذكرت إدارة المعبر أن حركة المغادرة إلى تركيا تبدأ أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء للأشخاص الذين قدموا إلى سوريا من تاريخ 2023/02/17 حتى تاريخ 2023/03/02.

واوضحت إدارة المعبر أن حركة القدوم إلى سوريا ستكون أيام الخميس والجمعة فقط، وأم يومي السبت والأحد سيكونان عطلة رسمية.

يذكر بأن معبر “باب السلامة” أعلن عطلة لمدة ثلاثة أيام بمناسبة حلول عيد الفطر، حيث شهد إزدحاما كبيرة بعودة السوريين الذين دخلوا إلى سوريا لقضاء إجازتهم والبالغ عددهم 15 ألفا.

زر الذهاب إلى الأعلى