جعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”

“باب الهوى” يصدر توضيحاً بشأن حركة قوافل اﻹغاثة و”إجازات العيد”

وكالة ثقة

أكد معبر “باب الهوى” الحدودي مع تركيا في ريف إدلب الشمالي، عدم وجود تغيّر في وضع إجازات العيد للمقيمين في تركيا حتى تاريخ اليوم السبت 5 حزيران.

وذكرت صفحة المعبر على موقع “فيس بوك” أن
حركة العبور اليومي بنظام دخول المسافرين إلى تركيا أصحاب الموافقات لا يزال ساري المفعول، وكذلك الحالات الطبية، وخروج المسافرين من تركيا إلى سوريا، كما أن الإجازات غير متوفرة حتى تاريخ اليوم، ولم تتلقَّ من الجانب التركي أي شيء بهذا الخصوص.

وأضافت إن الحركة التجارية والإغاثية تعمل كالمعتاد، كما أن التسجيل على طلبات الترانزيت يعمل كالمعتاد ما عدا إلى السعودية والإمارات فهو “متوقف مؤقتاً”.

وكانت تركيا قد ألغت إجازات العيد للسوريين الموجودين على أراضيها ومنعتهم من الدخول خلال عيد الفطر الماضي بسبب انتشار فيـ.ـروس كـ.ـورونا.

زر الذهاب إلى الأعلى