آخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحجمطالبات بتمديد آلية إيصال المساعدات عبر معبر باب الهوىعاصفة مطرية تتسبب بأضرار مادية وإصابات في مخيمات إدلب وحلبأوتشا: 13.4 مليون شخص بحاجة إلى مساعدات إنسانية في جميع أنحاء سوريا“أونروا”: نحتاج إلى 5 ملايين دولار في الأردن لتقديم المساعدة للاجئين الفلسطينيين من سورياميليشيا “حزب الله” اللبناني تُنشى معسكراً جديداً قرب “القريتين” في حمص (خاص)إيران تُنشئ قاعدة عسكرية جديدة في “مورك” بحماة وتزوّدها بأسلحة نوعية (خاص)

بالصور.. اغتيال ضابط إيراني رفيع في طهران شارك بقتل السوريين

بالصور.. اغتيال ضابط إيراني رفيع في طهران شارك بقتل السوريين

وكالة ثقة

قتل ضابط إيراني رفيع المستوى ومتهم بارتكاب مجازر في سوريا، اليوم الأحد 22 مايو/أيار، جرّاء تعرضه لإطلاق نار أمام منزله جنوبي العاصمة الإيرانية “طهران”.

وقالت وسائل إعلام إيرانية، إن مسلحين مجهولين يستقلون دراجة نارية أطلقوا خمس رصاصات بشكل مباشر على العقيد في فيلق القدس الإيراني “صياد خدائي”، ما أدّى إلى مقتله على الفور.

وبحسب وسائل الإعلام، فإن الحادثة وقعت قرابة الساعة الرابعة من مساء اليوم الأحد في أحد الأزقة الجانبية لشارع “مجاهدي الإسلام”، حيث تمت عملية الاغتيال قرب منزل المقتول وعندما كان على وشك دخول المنزل.

من جانبها، اتهمت وسائل الإعلام الإيرانية الولايات المتحدة الأمريكية بضلوعها في اغتيال المسؤول الإيراني، متوعدةً بالرد.

وفي السياق، أكّدت قناة الجزيرة الإخبارية أن الضابط المقتول “خدائي” يعد من العسكريين الذين شاركوا إلى جانب نظام الأسد في حربه ضد الشعب السوري.

يذكر أن الأيام الماضية شهدت المدن الإيرانية مظاهرات حاشدة تطالب بتحسين الوضع المعيشي رافق ذلك عمليات اعتقال نفذتها السلطات الإيرانية.

زر الذهاب إلى الأعلى