بالفيديو: شاب يلتـ.ـهم 76 وجبة سريعة في غضون 10 دقائق

بالفيديو: شاب يلتـ.ـهم 76 وجبة سريعة في غضون 10 دقائق

وكالة-ثقة – فريق التحرير

استطاع الأمريكي جـ.ـوي تشيستانت، أكل 76 وجبة سريعة بالمسابقة السنوية في 10 دقائق محطما بذلك رقما قياسيا عالميا.

وفي المكانة الثانية في المسابقة، احـ.ـتل الشاب، جيفري إسبر، الذي ابتلع 51 هوت دوغ، وجاء في المركز الثالث، نيـ.ـك ويري مع 43 هوت دوغ.

من أجل تناول المزيد من النقانق، يأكل المشاركون في المسابقة لفائف منفـ.ـصلة عن النقانق. لا تحتوي الهوت دوغ على كاتشب أو مايونيز أو خردل.

عادة ما ينقع المشاركون الكعكة في أكواب من الورق المقوى تملأ بالماء، ثم يعصرونها ويضعونها في أفواهـ.ـهم، ثم يأكلون النقانق وابتلع الفائز اثنين من النقانق دفعة واحدة. واستغرق الأمـ.ـر للفائز ثلاث حركات فكية ليأكل وجبة واحدة.

وفازت الأمريكية، ميشيل ليسكوت في مسابقة السيدات. وفي غضون 10 دقائق، تمكنت من تناول 30 هوت دوغ. وفي العام الماضي احتـ.ـلت، ميكي سودو المركز الأول، حيث ابتلعت 48.5 هوت دوغ وحطـ.ـمت الرقم القياسي العالمي. ولكنها لم تشارك العام الجاري في المسابقة بسبب الحـ.ـمل.

يذكر أن مسابقة  Nathan’s Famous Hot Dog  تقام في مدينة نيويورك كل عام بيوم الاحتفال باستقلال الولايات المتحدة 4 يوليو. وحطـ.ـم، جـ.ـوي تشيستانت ولقبه (الفكان)، رقمه القياسي العالمي حيث تمكن في غضون 10 دقائق من ابتلاع 76 كعكة نقانق، مع العلم أنه أكل العام الماضي، 75 هوت دوغ. وهذا هو فوزه الـ14 في المسابقة المذكورة.

المـ.ـصـ.ـدر: كومسومولسكايا برافدا

المقاتـ.ـلات التركية “F-16” تبدأ مهامها في سماء بولندا وآيسلندا.. ماذا يجري؟

وكالة-ثقة – فريق التحرير

أعلن بيان صـ.ـادر عن حلف الناتو الأطلسي؛ إنّ 4 مقاتـ.ـلات تركية من طـ.ـراز “إف- 16″وصلت أمس إلى مطار “مالبورك” في بولندا من أجل بدء مهامها مع القـ.ـوات الجـ.ـوية البولندية، للحـ.ـفاظ على أمـ.ـن المجال الجـ.ـوي.

كما وصلت اليوم 4 مقاتـ.ـلات امريكية من طـ.ـرازF-15  إلى قاعـ.ـدة “كيفلاويك” الجـ.ـوية في أيسلندا، وستبقى جاهزة لحمـ.ـاية المجال الجـ.ـوي عند أخذ الموافقة من مركز العمـ.ـليات الجـ.ـوية المتحدة للناتو في ألمانيا.

وقـ.ـد بـ.ـدأت اليوم الأربعاء الطائـ.ـرات الحـ.ـربـ.ـية التركية والأمريكية مهام الشـ.ـرطة الجـ.ـوية لحـ.ـلف الشمال الأطلسي “ناتو” في بولندا وآيسلندا.
 كما أعـ.ـربت المتحدثة باسم الناتو “أوانا لونجيسكو” في تصـ.ـريح صحفي عن شكرها لتركيا، والولايات المتحدة بسبب مشاركتهم في مهام الشـ.ـرطة الجـ.ـوية للناتو.

مضيفة؛ تساعدنا الشـ.ـرطة الجـ.ـوية في الحفاظ على أجوائنا آمـ.ـنة على مدار 24 ساعة، وهذا مثال واضح للتضامن في التحـ.ـالف، كما أنه يظـ.ـهر قـ.ـدرة الناتو على حمـ.ـاية جميع حلفـ.ـائه.

علما؛ أن طائـ.ـرات الناتو الحـ.ـربـ.ـية تقوم بمهامها على مدار 24 ساعة في جميع أنحاء أوروبا، وتحـ.ـلق في حال وجـ.ـود طيـ.ـران مشبـ.ـوهة وغير معـ.ـلن عنه بالقرب من المجال الجـ.ـوي للدول الحليـ.ـفة في الناتو .

يذكر أنّ الناتو حرّك قـ.ـواته الجـ.ـوية عام 2020 م أكثر من 400 مرة في جميع أنحاء أوروبا لاعتـ.ـراض طائـ.ـرات مجـ.ـهولـ.ـة.

زر الذهاب إلى الأعلى