أمريكا وألمانيا وفرنسا وبريطانيا يطالبون “روسيا” بالكف عن حماية نظام الأسدالحرس الثوري الإيراني يُنشئ غرفة عمليات داخل مطار الجراح شرقي حلب (خاص)آخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيماذا تريد إيران من سورياميليشيات إيران تمنع أهالي ريف حماة الجنوبي من التوجه إلى أراضيهم الزراعية (خاص)ارتفاع حصيلة ضحايا انهيار المبنى في “الشيخ مقصود” إلى 15 مدنياًمصادر مقربة للنظام: تركيا أبلغت فصائل إدلب بالاستعداد لفتح طريق حلب – اللاذقيةفيلق القدس الإيراني ينشر عربات رادارية جنوبي حماة (خاص)مناشدات لتأمين الدعم إلى مراكز غسيل الكلى في إدلب وحلبميليشيات إيران تفرض أتاوات مالية على المدنيين شرقي حلب (خاص)

بالفيديو.. شاعر لبناني يهاجم الوسط الفني “يخلو من الشرف والعفة وكل الفنانات يقدمن تنازلات”

وكالة ثقة

شن الشاعر الغنائي اللبناني “فارس إسكندر” نجل المطرب اللبناني “محمد إسكندر”هجوماً حاداً على العاملين في الوسط الفني، مؤكداً أنه وسط يخلو من الشرف والعفة، تُقدم فيه التنازلات من الفنانات وبعض الفنانين من أجل الوصول وتحقيق النجومية والشهرة، ما أثار جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

جاء ذلك خلال مقابلة مصورة للشاعر “فارس إسكندر”في برنامج “شو القصة” الذي تقدمه الإعلامية اللبنانية “رابعة الزيات”.

وأشار “إسكندر” خلال المقابلة إلى أن الشرف في الوسط الفني يُشترى بالدولارات، مؤكداً أن جميع الفنانات قدمن تنازلات للحصول على الفرص، ولولا هذه التنازلات ما حققن أي نجومية، كما أشار إلى فنانات اختفين عن الساحة تماماً لرفضهن التنازل.

وأضاف، أن هذا الوسط لا يرحم، يدعي الفن والمثالية ولكنه يمتلئ بكل ما هو سيء في الكون، وأوضح، “كل شيء مباح تحت عنوان فنانة أو فنان”.

وأوضح “إسكندر” أنه لايمكن تشبيه أخواتنا وأمهاتنا بالفنانات إذ يعتبر ذلك “ذم” بحقهم.

تصريحات “إسكندر” أثارت جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، تعرض خلالها لانتقادات حادة بسبب حديثه عن الوسط الفني، وطالب البعض بأن ترفع الفنانات دعاوي قضائية ضده.

وعلقت الممثلة “صفاء سلطان” على الفيديو، وعبرت عن غضبها من تصريح فارس بالقول، “شو هالتافه هاد ياعيب الشوم على أخلاقك. يلي فيه مسله بدا تنخزه. وهاد أنت يلي بتنشرى بدولارات وبتنباع بفرنكات”.

أما الفنان عدنان أبو الشامات فقد كتب تعليقاً طالب برفع دعوى قضائية ضده، حيث قال، “هاد الشخص لازم ترتفع دعوى جماعية ضده من قبل كل فنانات لبنان، لأنه لبناني. ما في حدا عنده ذرة أخلاق ممكن يحكي ويعمم هيك”.

https://www.facebook.com/watch/?ref=external&v=1366622894078582

زر الذهاب إلى الأعلى