حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

بالفيديو.. طائرات التحالف الدولي تقصف مواقع إيران شرق سوريا

بالفيديو.. طائرات التحالف الدولي تقصف مواقع إيران شرق سوريا

وكالة ثقة

بثّت وزاة الدفاع الأمريكية، مساء أمس الخميس 6 كانون الثاني/يناير، تسجيل مرئي يُظهر غارات لطائراتها على مواقع لميليشيات إيران في شرق سوريا.

ووفقا لموقع AP، فإن قوات التحالف الدولي رصدت خلال الساعات الماضية مواقع عدّة لإطلاق الصواريخ بالقرب من قاعدة “القرية الخضراء” حيث قامت القوات باستهداف هذه المواقع بضربات جوية للقضاء على التهديدات.

وأعلن التحالف الدولي بقيادة واشنطن عن استهداف قاعدة لقواته شمال شرق سوريا بثماني قذائف صاروخية، متهما مجموعات موالية لإيران بالوقوف وراء القصف.

وقصفت طائرات مسيرة للتحالف الدولي يوم الأربعاء الفائت، مستودعا للأسلحة بالقرب من قلعة “الرحبة” في مدينة الميادين شرقي دير الزور، وفقاً لموقع “نهر ميديا”.

وأشار الموقع إلى أن القصف أدى إلى وقوع قتلى وجرحى بصفوف عناصر ميليشيات إيران.

وفي تلك الأثناء، قصف طيران مسير مجهول الهوية بغارتين جويتين مواقع ميليشيات إيران في منطقة المزارع جنوبي الميادين.

وفي 4 كانون الثاني الجاري، قصفت طائرات مسيرة مجهولة الهوية مواقع ميليشيات إيران في باديتي “القورية والعشارة”.

وشهدت المنطقة وقتها استنفارا أمنيا واسعا لميليشيات إيران بعد القصف، وأعادت انتشارها من الحدود السورية – العراقية وصولا لمطار دير الزور العسكري.

زر الذهاب إلى الأعلى