مصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريا

بالفيديو.. متزعم مليشيات تابعة للمخابرات الجوية يُهدد بحرق منزل امرأة في المسيفرة شرق درعا

وكالة ثقة

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي. فيديو مصوّراً تم تسجيله من إحدى غرف التلغرام، يُظهر تهديد المدعو “محمد عماد الكردي” التي تربطه علاقة وثيقة بالمخابرات الجويّة النابعة للنظام، إحدى نساء البلدة بحرق منزلها في بلدة المسيفرة، شرقي درعا.
وبحسب تجمع احرار حوران، فإن التهديد جاء عقب إقدام مجموعة مسلّحة يتزعمها “الكردي” بمحاولة اغتيال الشاب “عبدالله خالد الزعبي” ما أسفر عن إصابته بجروح ونقله إلى المشفى.
وقال التجمع إن المجموعة التي حاولت اغتيال الزعبي كان أفرادها يستقلون سيارة من نوع كيا ريو، صفراء اللون، كانت تقل كل من محمد عماد الكردي، وأسامة السنجر، وعبدالله الفهد، وأحمد الكبش.
وبحسب التجمع فإن المجموعة ذاتها وبعد محاولة اغيتالها للزعبي توجهت إلى الحي الشمالي لبلدة المسيفرة، وأطلقت النار بشكل عشوائي ما أسفر عن مقتل الشاب المدني “محمد عدنان الشرع”.
وأوضح بأن مجموعة الكردي في المسيفرة تربطها علاقة وثيقة بمجموعة “محمد علي الرفاعي” المعروف محلياً بـ “أبو علي اللحام” في قرية أم ولد، وتعمل لصالح المخابرات الجوية بدرعا.
وتتلقى مجموعتي اللحام والكردي وفقا للتجمع، دعماً مباشراً من جهاز المخابرات الجوية، من خلال منحها بعض الامتيازات مثل السلاح والبطاقات الأمنية التي تعطي أفراد هذه المجموعة سهولة في التنقل بين البلدات للقيام بعمليات الخطف والاغتيال بحق الناشطين والمعارضين لنظام الأسد.

زر الذهاب إلى الأعلى