وفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”

درعا.. اغتيال شاب قرب بلدة خربا والعثور على جثة آخر على طريق دمشق

وكالة ثقة

اغتال مسلحون مجهولون، مساء أمس الخميس 23 نوفمبر/تشرين الثاني، شاباً على حدود محافظتي “درعا – السويداء”، فيما عثر آخرون على جثة شاب على طريق “درعا – دمشق”، جنوبي سوريا.
وبحسب موقع “درعا-24” فإن مسلحين مجهولين أقدموا على إطلاق النار بشكل مباشر على الشاب “خلدون قاسم المساعيد”، قرب بلدة خربا على الحدود الإدارية بين محافظتي درعا والسويداء مساء الأمس، ما أدّى إلى مقتله على الفور.
ووفق المصادر فإن “المساعيد” ينحدر من عشائر البدو في محافظة السويداء، ويسكن في السهول في محيط بلدة خربا.
وفي السياق، عثر الأهالي على جثة الشاب “خالد النادر-أبو وليد”، بالقرب من جسر خربة غزالة على اتستراد دمشق – درعا، بعد انقطاع الاتصال به منذ أربعة أيام.
واوضحت المصادر أن “النادر” ينحدر من قرية “وقم” الواقعة في منطقة اللجاة في الريف الشمالي الغربي من محافظة السويداء، وكان انقطع الاتصال معه أثناء تواجده في قرية السهوة في ريف درعا الشرقي منذ أربعة أيام، وهو مدني يعمل بالتجارة.
وتشهد محافظة درعا الخاضعة لسيطرة النظام وميليشيات موالية لإيران، فلتانا أمنيا، وأحصت شبكة “درعا 24” اغتيال ما لا يقل عن 13 شخصا من قوات النظام وأجهزته الأمنية، والمسلحين المحليين السابقين، خلال أيلول الماضي، وأوضحت أن سبعة منهم قتلوا في الريف الغربي، وثلاثة في الريف الشرقي، و2 في الريف الشمالي، و واحدا في الريف الأوسط.

زر الذهاب إلى الأعلى