بالفيديو .. مشهد مريب ظهر في الصين ثم الأردن. وخبراء يكشفون السببمواقف دولية من العملية العسكرية التركية شمال سوريا وأنقرة ترد على الانتقاداتلن تصدق ماذا حدث .. لبؤة شجاعة تدافع عن شبلها أمام مجموعة كلاب بريةبطريقة أغرب من الخيال .. مهاجرون يصلون إلى إسبانياهي التاسعة “عبر الخطوط” .. دخول قافلة مساعدات أممية إلى الشمال السوريبالفيديو .. “رجل المترو” يخطف الأضواء من ميسي ورونالدو في مونديال قطر.. ما القصة؟مؤشرات جديدة على قرب العملية العسكرية التركية شمال سوريا و”قسد” توجه نداءات عاجلةماسك يصعد اللهجة ويهدد بالحرب .. مالذي يحدث بين آبل و تويتر ؟صدمة كبيرة لمستخدمي واتساب وماسنجر بعد قرارات جديدة من مارك زوكربيرجالرعب يجتاح الأمريكيين ومسؤولون يؤكدون على ضرورة الاستعداد لأسوأ سيناريو ولإجلاء سكاني محتملقرار مثير للفيفا بشأن هدف منتخب المغرب في مرمى بلجيكاقريباً الأرض مع ظاهرة فلكية خطيرة تهدد الحياةملاكم مكسيكي: سأمزق وجه ميسي قريباً لهذا السببالتحركات الإيرانية في سوريا خلال تشرين الثاني (تقرير)يقدر بمليارات الدولارات .. دولة عربية تعثر من خلال الصدفة على كنز من الذهب

بالفيديو.. مسؤول بـ”سرايا المقاومة” يكشف تورط إيران بتهريب مخدرات وتزييف دولارات في سوريا

بالفيديو.. مسؤول بـ”سرايا المقاومة” يكشف تورط إيران بتهريب مخدرات وتزييف دولارات في سوريا

وكالة ثقة

في معلومات تكشف مهمات سرايا المقاومة ذراع حزب الله في لبنان، كشفته قناة العربية (الحدث) في مقابلة مع مسؤول سابق بـ”سرايا المقاومة” مهمات أوكلها حزب الله لها.

وقال المسؤول للقتاة، إن هناك مهمات مرتبطة بتأمين معابر التهريب، ونقلت عنه انه نادم على انضمامه لهم لأن محاربة إسرائيل كانت كذبة.

ونقلت القناة عن المسؤول نفسه أنه بعد اغتيال مغنية يترأس الفصيل شخصية معروفة باسم “الحاج”.

وأشار الى أنه “كنا نخضع للتدريب بلبنان وسوريا وإيران قبل أحداث سوريا”.

ونقلت القناة ذاتها عن مصادر أمنية تأكيدها عن تورط ميليشيا (سرايا المقاومة) بتهريب المخدرات وتزييف دولارات.

وأشارت المصادر إلى أن “سرايا المقاومة” أقنعت شباناً بطرابلس للهروب باتجاه داعش، إذ تواصلت مع شبان بطرابلس لدفعهم للهروب للعراق، في خرق واضح لحزب الله للمكونات اللبنانية من خارج بيئته.

وكان صُدر تقرير عن معهد “نيو لاينز” الأمريكي أن أفراداً من عائلة رئيس النظام السوري، بشار الأسد، متورطون في تجارة (الكبتاغون) في الشرق الأوسط، إلى جانب حزب الله اللبناني وكبار أركان النظام.

وبلغ حجم تجارة (الكبتاغون) بالتجزئة في الشرق الأوسط، خلال عام 2021 وحده، 5.7 مليار دولار، بحسب التقرير، الذي تحدث عن مخاطر أمنية وصحية متزايدة في المنطقة.

وأضاف أن تجارة الكبتاغون ارتفعت عام 2021 مقارنة بعام 2020، الذي بلغت فيه القيمة 3.5 مليار دولار.

وهذه الأرقام تعكس قيمة الحبوب التي تمت مصادرها فقط، والمقدر عددها بنحو 420 مليون حبة، ما يشير إلى أن الأرقام أكبر من ذلك بكثير.
– متابعات

زر الذهاب إلى الأعلى