قصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئةصحيفة “يسرائيل هيوم”: روسيا أطلقت صواريخاً من غواصة في المتوسط على طائرات إسرائيليةما حقيقة دخول رتل أمريكي إلى مدينة إعزاز شمالي حلب؟ارتفاع حصيلة العاصفة الغبارية في ديرالزور إلى 10 وفيات و500 إصابةتحذيرات من إغلاق معبر باب الهوى الحدوديانتحار سيدة في العقد الثاني من عمرها بـ”الرقة”تحركات إيرانية على جبهتي “قبتان الجبل والفوج 111” غربي حلب.. ومراسل ثقة يكشف التفاصيلالدفاع الروسية: إسرائيل أطلقت 22 صاروخاً على مراكز البحوث العلمية في مصياف وبانياستركيا تعلن تحييد قيادياً رفيعاً من PKK شرقي حلبحلب.. “قسد” تعتقل عشرات الشبان في منبج

بالفيديو.. مسؤول بـ”سرايا المقاومة” يكشف تورط إيران بتهريب مخدرات وتزييف دولارات في سوريا

بالفيديو.. مسؤول بـ”سرايا المقاومة” يكشف تورط إيران بتهريب مخدرات وتزييف دولارات في سوريا

وكالة ثقة

في معلومات تكشف مهمات سرايا المقاومة ذراع حزب الله في لبنان، كشفته قناة العربية (الحدث) في مقابلة مع مسؤول سابق بـ”سرايا المقاومة” مهمات أوكلها حزب الله لها.

وقال المسؤول للقتاة، إن هناك مهمات مرتبطة بتأمين معابر التهريب، ونقلت عنه انه نادم على انضمامه لهم لأن محاربة إسرائيل كانت كذبة.

ونقلت القناة عن المسؤول نفسه أنه بعد اغتيال مغنية يترأس الفصيل شخصية معروفة باسم “الحاج”.

وأشار الى أنه “كنا نخضع للتدريب بلبنان وسوريا وإيران قبل أحداث سوريا”.

ونقلت القناة ذاتها عن مصادر أمنية تأكيدها عن تورط ميليشيا (سرايا المقاومة) بتهريب المخدرات وتزييف دولارات.

وأشارت المصادر إلى أن “سرايا المقاومة” أقنعت شباناً بطرابلس للهروب باتجاه داعش، إذ تواصلت مع شبان بطرابلس لدفعهم للهروب للعراق، في خرق واضح لحزب الله للمكونات اللبنانية من خارج بيئته.

وكان صُدر تقرير عن معهد “نيو لاينز” الأمريكي أن أفراداً من عائلة رئيس النظام السوري، بشار الأسد، متورطون في تجارة (الكبتاغون) في الشرق الأوسط، إلى جانب حزب الله اللبناني وكبار أركان النظام.

وبلغ حجم تجارة (الكبتاغون) بالتجزئة في الشرق الأوسط، خلال عام 2021 وحده، 5.7 مليار دولار، بحسب التقرير، الذي تحدث عن مخاطر أمنية وصحية متزايدة في المنطقة.

وأضاف أن تجارة الكبتاغون ارتفعت عام 2021 مقارنة بعام 2020، الذي بلغت فيه القيمة 3.5 مليار دولار.

وهذه الأرقام تعكس قيمة الحبوب التي تمت مصادرها فقط، والمقدر عددها بنحو 420 مليون حبة، ما يشير إلى أن الأرقام أكبر من ذلك بكثير.
– متابعات

زر الذهاب إلى الأعلى