النص المفقود من خطاب الساسة الأتراك في القضية السوريةتفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلب

بالفيديو.. مسؤول بـ”سرايا المقاومة” يكشف تورط إيران بتهريب مخدرات وتزييف دولارات في سوريا

بالفيديو.. مسؤول بـ”سرايا المقاومة” يكشف تورط إيران بتهريب مخدرات وتزييف دولارات في سوريا

وكالة ثقة

في معلومات تكشف مهمات سرايا المقاومة ذراع حزب الله في لبنان، كشفته قناة العربية (الحدث) في مقابلة مع مسؤول سابق بـ”سرايا المقاومة” مهمات أوكلها حزب الله لها.

وقال المسؤول للقتاة، إن هناك مهمات مرتبطة بتأمين معابر التهريب، ونقلت عنه انه نادم على انضمامه لهم لأن محاربة إسرائيل كانت كذبة.

ونقلت القناة عن المسؤول نفسه أنه بعد اغتيال مغنية يترأس الفصيل شخصية معروفة باسم “الحاج”.

وأشار الى أنه “كنا نخضع للتدريب بلبنان وسوريا وإيران قبل أحداث سوريا”.

ونقلت القناة ذاتها عن مصادر أمنية تأكيدها عن تورط ميليشيا (سرايا المقاومة) بتهريب المخدرات وتزييف دولارات.

وأشارت المصادر إلى أن “سرايا المقاومة” أقنعت شباناً بطرابلس للهروب باتجاه داعش، إذ تواصلت مع شبان بطرابلس لدفعهم للهروب للعراق، في خرق واضح لحزب الله للمكونات اللبنانية من خارج بيئته.

وكان صُدر تقرير عن معهد “نيو لاينز” الأمريكي أن أفراداً من عائلة رئيس النظام السوري، بشار الأسد، متورطون في تجارة (الكبتاغون) في الشرق الأوسط، إلى جانب حزب الله اللبناني وكبار أركان النظام.

وبلغ حجم تجارة (الكبتاغون) بالتجزئة في الشرق الأوسط، خلال عام 2021 وحده، 5.7 مليار دولار، بحسب التقرير، الذي تحدث عن مخاطر أمنية وصحية متزايدة في المنطقة.

وأضاف أن تجارة الكبتاغون ارتفعت عام 2021 مقارنة بعام 2020، الذي بلغت فيه القيمة 3.5 مليار دولار.

وهذه الأرقام تعكس قيمة الحبوب التي تمت مصادرها فقط، والمقدر عددها بنحو 420 مليون حبة، ما يشير إلى أن الأرقام أكبر من ذلك بكثير.
– متابعات

زر الذهاب إلى الأعلى