تحديث جديد لتطبيق تيليغرام يحمل الكثير من المفاجآت.. تعرف عليهاما المبلغ الذي سيحصل عليه منتخب المغرب بعد فوزه على إسبانيا؟بالفيديو .. مأساة الطفل المغربي تتكرر في الهند ومحاولات الإنقاذ مستمرة منذ أيامتحذير من شتاء قاسي جداً في تركيا..متى ستبدأ أثاره بالظهور؟ميزة في مونديال قطر قد لا تتكرر في مستقبل البطولة .. ماذا قالت الفيفا عنها؟غوغل: VPN مهم للغاية ولهذا السبب يجب استخدامهظاهرة فلكية مميزة ترى بالعين المجردة .. تعرف على موعدهامصادر لـ”ثقة” تكشف حجم التعزيزات الإيرانية والروسية على محاور ريف حلب (خاص)طفل سوري يخطف الأضواء في مونديال قطربيع مغارة أثرية لإيطالي .. الكشف عن عملية احتيال ضخمة في الأردنتنافس قطري للتعاقد معه .. رونالدو إلى النصر السعودي بأعلى راتب في العالمتعرف على الميزات الجديدة التي أطلقتها غوغل لأجهزة الأندرويدلمستخدمي أندرويد.. 3 تطبيقات يجب حذفها فوراً وبدون ترددتنمروا عليه في مونديال قطر بسبب أسنانه .. شاهد كيف أصبح المشجع المغربي

بالفيديو: ميزة انتظرها الملايين تظهر في “واتس آب”

بالفيديو: ميزة انتظرها الملايين تظهر في “واتس آب”

وكالة-ثقة – فريق التحرير

كشفت مواقع مهتمة بشؤون البرمجة والتقنيات أن تطبيق “واتس آب” يختبر ميزة جديدة تطلع المستخدمون للحصول عليها منذ سنوات.

ووفقاً للمعلومات المتوفرة فإن القائمين على “واتس آب” أطلقوا مؤخرا النسخة التجريبية من التطبيق والتي تحمل الرمز “2.21.140.9”، والمخصصة لهواتف آيفون، ومع هذه النسخة يتم اختبار ميزة View Once التي اختبرت سابقا في النسخ التجريبة المخصصة لأجهزة أندرويد.

ومن خلال الميزة المذكورة سيتمكن أي مستخدم “واتس آب” من إرسال صور وفيديوهات لأشخاص آخرين عبر التطبيق، وستختفي هذه الصور أو الفيديوهات مباشرة بعد أن يشاهددها المستلم لمرة واحدة، كما سيتلقى المرسل إشعارا بأن المستلم فتح الرسالة وشاهد المحتوى قبل أن يحـ.ـذف.

تجدر الإشارة إلى أن تطبيق “واتس آب” يملك حاليا ميزة مشابهة تقوم بحـ.ـذف الصور والفيديوهات من أجهزة مستلمي الرسائل عبر التطبيق، لكن الميزة الحالية يمكن استعمالها في الدرشات لتختفي تلك البيانات من الأجهزة بعد أسبوع من إرسالها.

المصدر: ixbit

مناشدات لتفعيل النقاط الطبية في جبل الزاوية

وكالة-ثقة – فريق التحرير

ناشد فريق “منسقو استجابة سوريا”، المنظمات الصحية والطبية العاملة في منطقة شمال غرب سوريا، على إعادة تفعيل النقاط الطبية في منطقة جبل الزاوية، بالتزامن مع استمرار روسيا وقـ.ـوات النظام حملـ.ـتهم العسـ.ـكرية على المنطقة.

وبيّن الفريق، في بيان له اليوم الاثنين 12 تموز/ يوليو، إن التصـ.ـعيد العسـ.ـكري من قبل قـ.ـوات النظام السوري وحليـ.ـفته روسيا مستمر على منطقة خفض التصـ.ـعيد في محافظة إدلب والأرياف المتاخمة لها.

وأكد على أن “طفلة استشـ.ـهدت نتيجة استهـ.ـداف قـ.ـوات النظام السوري لبلدة حميـ.ـمات جنوب إدلب، حيث فقـ.ـدت حيـ.ـاتها خلال إسعـ.ـافها إلى مدينة إدلب”.

وأشار إلى أن كافة قرى جبل الزاوية لا تضم سوى نقطتين طبيتين فقط، وهما غير مؤهلتين على التعامل مع الإصابات الحـ.ـربية نتيجة الاستهـ.ـدافات اليومية للمنطقة.

يذكر أن فريق منسقو استجابة سوريا وثق خلال شهر حزيران الماضي، استشـ.ـهاد 31 مدنيا بينـ.ـهم 13 طفلا، و 4 سيدات، و 12 رجلا، واثنين من العاملين ضمن كوادر العمل الإنسانية في المنطقة، جراء قصـ.ـف النظام السوري.

زر الذهاب إلى الأعلى