جعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”

سعر الدولار والذهـ.ـب في سوريا اليوم الثلاثاء 13 تموز 2021

سعر الدولار والذهـ.ـب في سوريا اليوم الثلاثاء 13 تموز 2021

وكالة-ثقة – فريق التحرير

حافظ سعر صـ.ـرف الليرتين السورية والتركية، أمام الدولار الأمريكي، على قيمـ.ـته بشكل إجمالي، في افتتاح تعاملات اليوم الثلاثاء.

الليرة السورية

سجل سعر صـ.ـرف الليرة السورية أمام الدولار الأمريكي الواحد في دمشق 3250 ليرة سورية، وفي حلب 3230 ل.س، وفي إدلب 3220 ل.س.

الليرة التركية

وسجل سعر صـ.ـرف الليرة السورية مقـ.ـابل الليرة التركية، 364 ل.س شراء، 374 مبيع، فيما حافظ سعر الليرة التركية مقابل الدولار الأمريكي 8.621 ليرة تركية.

الذهـ.ـب

بلـ.ـغ غـ.ـرام الذهـ.ـب الواحد من عـ.ـيار (18) في سوريا 141.000 ليرة سورية، وعـ.ـيار (21)، 164.400 ليرة سورية، و(24) 187.800 ليرة سورية.

بالفيديو: ميزة انتظرها الملايين تظهر في “واتس آب”

وكالة-ثقة – فريق التحرير

كشفت مواقع مهتمة بشؤون البرمجة والتقنيات أن تطبيق “واتس آب” يختبر ميزة جديدة تطلع المستخدمون للحصول عليها منذ سنوات.

ووفقاً للمعلومات المتوفرة فإن القائمين على “واتس آب” أطلقوا مؤخرا النسخة التجريبية من التطبيق والتي تحمل الرمز “2.21.140.9”، والمخصصة لهواتف آيفون، ومع هذه النسخة يتم اختبار ميزة View Once التي اختبرت سابقا في النسخ التجريبة المخصصة لأجهزة أندرويد.

ومن خلال الميزة المذكورة سيتمكن أي مستخدم “واتس آب” من إرسال صور وفيديوهات لأشخاص آخرين عبر التطبيق، وستختفي هذه الصور أو الفيديوهات مباشرة بعد أن يشاهددها المستلم لمرة واحدة، كما سيتلقى المرسل إشعارا بأن المستلم فتح الرسالة وشاهد المحتوى قبل أن يحـ.ـذف.

تجدر الإشارة إلى أن تطبيق “واتس آب” يملك حاليا ميزة مشابهة تقوم بحـ.ـذف الصور والفيديوهات من أجهزة مستلمي الرسائل عبر التطبيق، لكن الميزة الحالية يمكن استعمالها في الدرشات لتختفي تلك البيانات من الأجهزة بعد أسبوع من إرسالها.

المصدر: ixbit

زر الذهاب إلى الأعلى