هدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024

إعلامي مـ.ـوالي للنـ.ـظام: عاملونا كالبقر على اﻷقل !

إعلامي مـ.ـوالي للنـ.ـظام: عاملونا كالبقر على اﻷقل !

وكالة-ثقة – فريق التحرير

طالب الإعلامي في قناة “سما” المـ.ـوالية لنـ.ـظام اﻷسد هيثم كزو، اﻷخير بمعاملة موالي اﻷسد كما تتم معاملة البقر حيث تخصص له مخصصات كافية.

وقال كزو في منشور على صفحته بموقع فيسبوك: “الحكومة أخذت من المواطن ولم تقدم له شيئاً، موظف من أصدقائي زاد راتبه على نسبة الخمسين بالمئة 20 ألفاً، لأن هذه النسبة تقتطع منها ضـ.ـريبة الدخل والتعويضات الصحية والتأمينات.. واليوم أجرة السرفيس ألف ليرة، والبارحة كانت 400 ليرة، ولن ننسى أجرة العودة أيضاً ألف ليرة، الخضروات زادت أسعارها أضعافاً، وعلى سعر الخبز الجديد سيدفع زيادة حوالي 13 ألف ليرة شهرياً”.

وأضاف: “سعر كيس العلف 50 ألف ليرة، يُطعم بقرة واحدة ثلاثة أيام.. الحكومة تعطي الموظف 50 ألفاً لإطعام عائلة مكونة من 5 أفراد لمدة شهر، ️ نرجو من الحكومة العدل ومعاملتنا كالبقر”.

ورفع نظام الأسد سعر ربطة الخبز من 100 ليرة إلى 200 وسعر ليتر المازوت من 180 ليرة سورية إلى 500 اﻷمر الذي سينعكس على كافة السلع والمواد، فضلا عن رفع سعر البنزين إلى 3000 منذ مدة قصيرة.

وكان بشار اﻷسد قد أصدر مرسوماً منذ يومين بـ”زيادة الرواتب” بالتزامن مع رفع اﻷسعار الأمر الذي أثـ.ـار سخـ.ـط المـ.ـوالين.

سعر الدولار والذهـ.ـب في سوريا اليوم الثلاثاء 13 تموز 2021

وكالة-ثقة – فريق التحرير

حافظ سعر صـ.ـرف الليرتين السورية والتركية، أمام الدولار الأمريكي، على قيمـ.ـته بشكل إجمالي، في افتتاح تعاملات اليوم الثلاثاء.

الليرة السورية

سجل سعر صـ.ـرف الليرة السورية أمام الدولار الأمريكي الواحد في دمشق 3250 ليرة سورية، وفي حلب 3230 ل.س، وفي إدلب 3220 ل.س.

الليرة التركية

وسجل سعر صـ.ـرف الليرة السورية مقـ.ـابل الليرة التركية، 364 ل.س شراء، 374 مبيع، فيما حافظ سعر الليرة التركية مقابل الدولار الأمريكي 8.621 ليرة تركية.

الذهـ.ـب

بلـ.ـغ غـ.ـرام الذهـ.ـب الواحد من عـ.ـيار (18) في سوريا 141.000 ليرة سورية، وعـ.ـيار (21)، 164.400 ليرة سورية، و(24) 187.800 ليرة سورية.

زر الذهاب إلى الأعلى