مليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)جرائم المليشيات الإيرانية في سورية.. التطهير الطائفي أبرزهاتركيا.. طفل سوري يُنقذ عائلته في منطقة أرطغرل بولاية إزميرصحة النظام تعلن تسجيل 15 إصابة بمرض “الكوليرا”تركيا.. الحكم بالسجن لمدة 26 عاماً ونصف على قاتل الشاب السوري “محمد اليافي”السلطات اللبنانية تعتقل طبيباً سورياً بتهمة العمل لصالح “الموساد” الإسرائيلي

بالفيديو.. ميليشيا “PYD” تعدم مدنياً “بوحشية” في الرقة

نشر ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي تسجيلاً مصوراً يظهر فيه قيام عناصر من ميليشيا “PYD” بإعدام مدني بتهمة الانتماء لتنظيم الدولة.

وقال الناشط “صهيب الحسكاوي” نقلاً عن مصادر خاصة، إن المقطع الذي ظهرت فيه الميليشيات الكردية وهي تقوم بتصفية مدني تم في قرية الدراوشة التابعة لمدينة الرقة، وإن الشخص الذي تم إعدامه رمياً بالرصاص يدعى”علي الحميد العلاش”.

وأشار الحسكاوي إلى أنه مع دخول مليشيا “YPG” إلى قرية الدراوشة في شهر نيسان الماضي، ذهب “علي الحميد العلاش” إلى القرية بعد سماعه بتهدم منزله بقصف من طيران التحالف الدولي، لكن الميليشيات الكردية حاصرت القرية ولم يستطع الخروج بسبب القناصات بعدها قام عناصر من الوحدات الكردية بتصفيته.

وأطلقت “قسد” في السابع من حزيران الماضي، معركة الاستيلاء على مدينة الرقة، بحجة طرد تنظيم “الدولة”، في إطار حملة عسكرية أطلقت عليها “غضب الفرات” وتستولي حالياً على أحياء الصناعة والمشلب والسباهية في الجهة الشرقية لمدينة الرقة، وحيي الرومانية وحطين في الجهة الغربية للمدينة، وذلك بعد نزوح نحو 300 ألف مدني من المدينة وفق احصائية للتحالف الدولي.

وشبه ناشطون ممارسات وانتهاكات ميليشيا “الوحدات” الكردية بحق أهالي الرقة، بممارسات شبيحة بشار الأسد مع انطلاق الثورة السورية عام 2011.

يذكر أن الأمم المتحدة، قد اتهمت ميليشيات “قوات سوريا الديمقراطية” بارتكاب انتهاكات وإساءات في المناطق التي استولت عليها في الرقة، مثل مدينة الطبقة، بما في ذلك أعمال نهب واختطاف واحتجاز تعسفي، وتجنيد الأطفال.
اورينت نت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى