تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

بالفيديو.. ميليشيا “PYD” تعدم مدنياً “بوحشية” في الرقة

نشر ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي تسجيلاً مصوراً يظهر فيه قيام عناصر من ميليشيا “PYD” بإعدام مدني بتهمة الانتماء لتنظيم الدولة.

وقال الناشط “صهيب الحسكاوي” نقلاً عن مصادر خاصة، إن المقطع الذي ظهرت فيه الميليشيات الكردية وهي تقوم بتصفية مدني تم في قرية الدراوشة التابعة لمدينة الرقة، وإن الشخص الذي تم إعدامه رمياً بالرصاص يدعى”علي الحميد العلاش”.

وأشار الحسكاوي إلى أنه مع دخول مليشيا “YPG” إلى قرية الدراوشة في شهر نيسان الماضي، ذهب “علي الحميد العلاش” إلى القرية بعد سماعه بتهدم منزله بقصف من طيران التحالف الدولي، لكن الميليشيات الكردية حاصرت القرية ولم يستطع الخروج بسبب القناصات بعدها قام عناصر من الوحدات الكردية بتصفيته.

وأطلقت “قسد” في السابع من حزيران الماضي، معركة الاستيلاء على مدينة الرقة، بحجة طرد تنظيم “الدولة”، في إطار حملة عسكرية أطلقت عليها “غضب الفرات” وتستولي حالياً على أحياء الصناعة والمشلب والسباهية في الجهة الشرقية لمدينة الرقة، وحيي الرومانية وحطين في الجهة الغربية للمدينة، وذلك بعد نزوح نحو 300 ألف مدني من المدينة وفق احصائية للتحالف الدولي.

وشبه ناشطون ممارسات وانتهاكات ميليشيا “الوحدات” الكردية بحق أهالي الرقة، بممارسات شبيحة بشار الأسد مع انطلاق الثورة السورية عام 2011.

يذكر أن الأمم المتحدة، قد اتهمت ميليشيات “قوات سوريا الديمقراطية” بارتكاب انتهاكات وإساءات في المناطق التي استولت عليها في الرقة، مثل مدينة الطبقة، بما في ذلك أعمال نهب واختطاف واحتجاز تعسفي، وتجنيد الأطفال.
اورينت نت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى