قصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئةصحيفة “يسرائيل هيوم”: روسيا أطلقت صواريخاً من غواصة في المتوسط على طائرات إسرائيليةما حقيقة دخول رتل أمريكي إلى مدينة إعزاز شمالي حلب؟ارتفاع حصيلة العاصفة الغبارية في ديرالزور إلى 10 وفيات و500 إصابةتحذيرات من إغلاق معبر باب الهوى الحدوديانتحار سيدة في العقد الثاني من عمرها بـ”الرقة”تحركات إيرانية على جبهتي “قبتان الجبل والفوج 111” غربي حلب.. ومراسل ثقة يكشف التفاصيلالدفاع الروسية: إسرائيل أطلقت 22 صاروخاً على مراكز البحوث العلمية في مصياف وبانياستركيا تعلن تحييد قيادياً رفيعاً من PKK شرقي حلبحلب.. “قسد” تعتقل عشرات الشبان في منبج

باﻷرقام.. هذا ما وصلت إليه أسعار النفط بعد القصف الحوثي للسعودية واللإمارات

باﻷرقام.. هذا ما وصلت إليه أسعار النفط بعد القصف الحوثي للسعودية واللإمارات

قفزت أسعار النفط، صباح اليوم الاثنين، بعد التصعيد في منطقة الشرق الأوسط والخليج العربي، الناجم عن استهداف ميليشيات الحوثي لكل من السعودية واﻹمارات، فضلا عن التوترات الدولية المحيطة بأوكرانيا.

وقد ارتفعت العقود الآجلة للخام الأمريكي “غرب تكساس الوسيط” بنسبة 0.42% إلى 85.50 دولار للبرميل، في وقت متأخر من صباح اليوم، بعد تصريحات الناطق باسم الحوثيين.

كما قفزت قيمة العقود الآجلة لخام “برنت” بنسبة 0.46% إلى 88.29 دولار للبرميل، وسط قلق المستثمرين على معروض النفط، من جراء المخاطر الجيوسياسية في أوروبا ومنطقة  الشرق الأوسط، وفقا لموقع “بلومبرغ”.

وكانت الميليشيات قد أعلنت استهداف قاعدة الظفرة الجوية وأهداف حساسة أخرى في أبو ظبي، ومواقع هامة في السعودية.

وتعتبر الدولتان هما أبرز منتجي النفط في المنطقة، وقد دعت الميليشيات الشركات اﻷجنبية للمغادرة.

زر الذهاب إلى الأعلى