لماذا أعطى لاعبو إيران الزهور للفريق الأمريكي في “أم المباريات” بمونديال 1998؟إدراج 6 عناصر عربية بقائمة اليونسكو للتراث الثقافي غير المادي .. تعرف عليهاتوقعات تثير الرعب.. “خذوا حذركم وهذا ما سيحدث بعد كأس العالم”بتهم الابتزاز واستغلال الرتبة العسكرية.. وكالة ثقة تكشف أسباب اعتقال النقيب “زاهر كريكر” (خاص)بالفيديو .. مشهد مريب ظهر في الصين ثم الأردن. وخبراء يكشفون السببمواقف دولية من العملية العسكرية التركية شمال سوريا وأنقرة ترد على الانتقاداتلن تصدق ماذا حدث .. لبؤة شجاعة تدافع عن شبلها أمام مجموعة كلاب بريةبطريقة أغرب من الخيال .. مهاجرون يصلون إلى إسبانياهي التاسعة “عبر الخطوط” .. دخول قافلة مساعدات أممية إلى الشمال السوريبالفيديو .. “رجل المترو” يخطف الأضواء من ميسي ورونالدو في مونديال قطر.. ما القصة؟مؤشرات جديدة على قرب العملية العسكرية التركية شمال سوريا و”قسد” توجه نداءات عاجلةماسك يصعد اللهجة ويهدد بالحرب .. مالذي يحدث بين آبل و تويتر ؟صدمة كبيرة لمستخدمي واتساب وماسنجر بعد قرارات جديدة من مارك زوكربيرجالرعب يجتاح الأمريكيين ومسؤولون يؤكدون على ضرورة الاستعداد لأسوأ سيناريو ولإجلاء سكاني محتملقرار مثير للفيفا بشأن هدف منتخب المغرب في مرمى بلجيكا

باﻷرقام.. هذا ما وصلت إليه أسعار النفط بعد القصف الحوثي للسعودية واللإمارات

باﻷرقام.. هذا ما وصلت إليه أسعار النفط بعد القصف الحوثي للسعودية واللإمارات

قفزت أسعار النفط، صباح اليوم الاثنين، بعد التصعيد في منطقة الشرق الأوسط والخليج العربي، الناجم عن استهداف ميليشيات الحوثي لكل من السعودية واﻹمارات، فضلا عن التوترات الدولية المحيطة بأوكرانيا.

وقد ارتفعت العقود الآجلة للخام الأمريكي “غرب تكساس الوسيط” بنسبة 0.42% إلى 85.50 دولار للبرميل، في وقت متأخر من صباح اليوم، بعد تصريحات الناطق باسم الحوثيين.

كما قفزت قيمة العقود الآجلة لخام “برنت” بنسبة 0.46% إلى 88.29 دولار للبرميل، وسط قلق المستثمرين على معروض النفط، من جراء المخاطر الجيوسياسية في أوروبا ومنطقة  الشرق الأوسط، وفقا لموقع “بلومبرغ”.

وكانت الميليشيات قد أعلنت استهداف قاعدة الظفرة الجوية وأهداف حساسة أخرى في أبو ظبي، ومواقع هامة في السعودية.

وتعتبر الدولتان هما أبرز منتجي النفط في المنطقة، وقد دعت الميليشيات الشركات اﻷجنبية للمغادرة.

زر الذهاب إلى الأعلى